إطلاق YouTube للموسيقى و YouTube Premium في 12 بلدًا جديدًا

إطلاق YouTube للموسيقى و YouTube Premium في 12 بلدًا جديدًا

one
شبكات إجتماعية
one18 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تطلق Google اليوم YouTube للموسيقى و YouTube Premium في المملكة المتحدة و 11 دولة أخرى – النمسا وكندا وفنلندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا والنرويج وروسيا وإسبانيا والسويد. تم إطلاق YouTube للموسيقى في شهر أيار في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا والمكسيك وكوريا الجنوبية.




يوتيوب للموسيقى

تقدم YouTube للموسيقى مقاطع فيديو موسيقية وألبومات وأغاني فردية وريمكسات وعروضًا حية وأغانيًا بالإضافة إلى قوائم تشغيل مخصصة للمزاج أو النوع أو النشاط.

يوتيوب للموسيقى
يوتيوب للموسيقى

يحتوي التطبيق على ميزة البحث الذكي التي تعثر على الأغاني بالاسم أو كلمات الأغاني (حتى لو كانت غير دقيقة) ، ولكن يمكن أيضًا العثور على “أغنية جورج مايكل مع الطرز” أو تلك الأغنية “ooh la la la” – تمامًا مثل Google بحث! هذا شيء لا تقدمه Apple Music و Spotify حتى الآن.




يتوافق تطبيق YouTube للموسيقى مع الإعلانات (اقرأ مجانًا مع الإعلانات الصوتية) ولكن يمكنك دفع 9.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر (أو 14.99 جنيهًا إسترلينيًا للخطة العائلية) للحصول على YouTube Music Premium مع تشغيل الخلفية والتنزيلات وأي إعلانات.
سيتم تلقائيًا تحديث المشتركين في موسيقى Google Play في أيٍّ من البلدان السبعة عشر التي توفر الخدمة ، إلى YouTube Music Premium.

يوتيوب بريميوم

تطلق Google أيضًا YouTube Premium. يكلفك 11.99 جنيهًا إسترلينيًا في الشهر (أو 17.99 جنيهًا إسترلينيًا للخطة العائلية) ويمنحك YouTube Music Premium بالإضافة إلى خيار عرض جميع مقاطع فيديو YouTube بدون إعلانات وفي الخلفية وحتى في وضع عدم الاتصال.

YouTube Premium
YouTube Premium

يوفر لك YouTube Premium أيضًا إمكانية الوصول إلى YouTube Originals – مسلسل تلفزيوني خاص بـ YouTube مثل Cobra Kai و Impulse و F2 Finding Football.




يمكنك تجربة كل من YouTube Music Premium و YouTube Premium مجانًا لمدة 3 أشهر. يمكنك الاشتراك هنا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة