إطلاق نوكيا 2 في نوفمبر المقبل

إطلاق نوكيا 2 في نوفمبر المقبل

one
أجهزة
one25 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

من المتوقع أن يتم إطلاق هاتف نوكيا 2 الذي يعتبر أرخص هاتف من تصميم الشركة في نهاية العام الحالي، وقد يكون هناك هاتف آخر سيطلق بالتزامن مع نوكيا 2.

وقد انتشرت صور لهاتف نوكيا قبل أقل من أسبوعين لكن دون أي تفاصيل إضافية حول موعد إطلاق الهاتف، ورغم أن الموعد على شاشة الهاتف يشير إلى أن الشركة قد تطلق الهاتف في 5 تشرين الأول/أكتوبر إلا أنه لا يوجد ما يؤكد هذا الأمر.
لكنه يبدو أن معلومات جديدة تتكشف في الآونة الأخيرة حيث أظهرت إحدى الصور محادثة بين أحد المستخدمين وشركة نوكيا في دولة ميانمار الآسيوية بعض الدلائل حول موعد إطلاق نوكيا 2، فوفقاً للصورة تنوي نوكيا إطلاق نوكيا 2 في وقت ما من شهر نوفمبر في ميانمار، لكن هذا لا يعني أن الهاتف سيطلق في دول أخرى في وقت أبكر.

Nokia-2- ONE eg dot net
Nokia-2- ONE eg dot net

لكن على أي حال فإن هذه الأخبار لا تزال محض شائعات في الوقت الحالي إذ أننا لا نستطيع أن نتأكد أو نجزم بصحة هذه الصورة رغم أنها تتوافق مع الشائعات السابقة بعض الشيء.
وبالحديث عن نوكيا 2 من الجدير بالذكر أنه سيتمتع ببطارية بسعة 4000 ميلي امبير وشاشة بحجم 5 بوصة بأبعاد 720p ومعالج كوالكوم سناب دراغون 212 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 1 جيجابايت.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة