إطلاق دليل الكورسات على الإنترنت خد كورس.كوم

إطلاق دليل الكورسات على الإنترنت خد كورس.كوم

one
إتصالاتبره الصندوق
one8 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تم إطلاق موقع “خد كورس” وهو دليل على الإنترنت للمراكز التى تقدم كورسات وورش عمل (خاصة المتوفرة بشهادات معتمدة) فى القاهرة والجيزة فى جميع المجالات: اللغة، وإدارة الأعمال، والميديا، والفن، والفاشون، والموسيقى، والسواقة، والجرافيك.. وغيرها، إلى جانب إمكانية متابعة إيفنتات مفيدة وتعليمية لزوار الموقع.

من المميزات الموجودة على إمكانية البحث عن الكورس من خلال المنطقة أو مجال تخصص الكورس، كما يتيح لك تسجيل بياناتك بالموقع اختيار الكورس الذى تبحث عنه والمنطقة القريبة منك ليتم إخطارك بموعد الكورس فور نزوله عن طريق Notification على الموقع.
كما يقوم الموقع بعمل حوارات مع شخصيات بارزة فى مجالات مختلفة أسبوعيًا استطاعت تحقيق نجاح ملحوظ من خلال الدراسة أو الكورسات فى قسم “قصص ناجحة”، كما يُنشر على الموقع مقالات لآخرين تحت عنوان “مقال يهمك” يكتبها شخصيات خبيرة فى مجالها لتنقل خبرتها للدارسين أو الهواة من نفس المجال.
تتميز القاهرة والجيزة بتعدد المراكز الثقافية ومراكز التدريب وورش العمل ولكل منها موقع أو صفحة على الفيسبوك، وتفاصيل ومواعيد لا حصر لها، وبالتالى كان لابد من وجود موقع واحد يضم كافة المراكز لتوفير الوقت والمجهود وعرضها بطريقة سهلة ومنظمة، وهنا جاء دور موقع خد كورس. كوم.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة