كريم تتيح خدمات نقل الركاب عبر التاكسى الأبيض بمزايا إستثنائية

كريم تتيح خدمات نقل الركاب عبر التاكسى الأبيض بمزايا إستثنائية

audai audai
إتصالاتبره الصندوق
audai audai26 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أتاحت شركة كريم لنقل الركاب عبر التطبيقات الذكية خدماتها عبر التاكسى الأبيض بعدة مزايا عن السيارات الملاكى .
ووفقا للشركة يتم تقديم خدمات نقل الركاب عبر التاكسى الأبيض بدون مقابل عن أوقات الذروة أو رسوم الانتظار.
وقالت الشركة فى رسالة لعملاءها أنها تقدم خدمات نقل الركاب فى القاهرة بالتاكسى الأبيض وفى الاسكندرية عبر Sawa .
واكدت أن الخدمة أرخص من السيارات الملاكى فى إشارة الى طرح مزايا جديدة لجذب عملاء جدد وشريحة أقل لاستخدام التاكسى الأبيض .
وكان قانون تنظيم نقل الركاب بإستخدام تكنولوجيا المعلومات قد فرض على الشركات العاملة فى هذا النشاط بضم التاكسى الأبيض الى المنظومة ومنح مهلة 6 أشهر من تطبيق القانون لتوفيق أوضاع الشركات .
وتعانى شركتى أوبر وكريم الفترة الاخيرة من تراجع مستوى الخدمات بصورة ملحوظة ادت الى فقد عدد كبير من العملاء .
وتسبب تراجع مستوى الخدمة فى تحرير محاضر بأقسام الشرطة تجاه بعض الكباتن .




وانتشر الترة الاخيرة طلبات الكباتن للعملاء بإلغاء الرحلة بسبب المسافة أو عدم الدفع بالكاش ووجود رصيد بالمحفظة وبرومو كود .
وأعلنت كريم إطلاق مبادرة لتسيير رحلات مجانية لنقل المواطنين المتوجهين إلى مدينة القدس لأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى خلال شهر رمضان من ميدان المنارة في رام الله إلى حاجز قلنديا المدخل الشمالي لمدينة القدس.
وسيتم نقل 400 من المصلين المتجهين إلى حاجز قلنديا مجاناً باستخدام حافلتين بحيث تقل ّكل حافلة- والتي تتسع إلى 50 راكباً- 200 مصلٍ على أربع رحلات، وذلك كل يوم جمعة خلال شهر رمضان من الساعة الخامسة صباحاً وحتى العاشرة صباحاً.
يُذكر أن شركة كريم كانت قد أطلقت خدماتها عبر تطبيق “كريم” في مدينتي رام الله ونابلس مطلع العام الحالي بالتعاون مع أصحاب وسائقي التاكسي في المدينتين، بعد أن كانت قد باشرت عملياتها في قطاع غزة نهاية العام الماضي.
ومنذ انطلاقتها شهدت منصة كريم تسجيل المئات من سائقي التاكسي للعمل عبر تطبيقها والانضمام إلى أسطول كباتن “كريم” في فلسطين.



رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة