إطلاق تطبيق Mirror to Windows PC

إطلاق تطبيق Mirror to Windows PC

one
أجهزة
one23 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت AirBeamTV برنامج Mirror to Windows PC ، وهو تطبيق جديد لجهاز iPhone و iPad من أجل النسخ المطابق للشاشة من أجهزة iOS إلى أجهزة كمبيوتر Microsoft مما يلغي الحاجة إلى تثبيت تطبيق المستقبل على جهاز الكمبيوتر.

النظام الأساسي: iOS
التكلفة: 4.99 دولارات / 4.99 دولارًا أمريكيًا
موقع الويب: airbeam.tv
في جوهرها ، تتوافق AirBeamTVs Mirror مع تطبيق Windows PC iOS مع إمكانية تسجيل Apple Screen التي تم تقديمها مع iOS 11 ، لعرض شاشة iPhone أو iPad إلى متصفح Google Chrome على جهاز الكمبيوتر.
لقد قمنا بالإفراط في تبسيط ما ورد أعلاه من أجل التعبير عن كيفية استخدام المرآة المباشرة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ولكن هنا ما يحدث تحت السطح وفقًا لرولاند فان دير سبيك ، الشريك المؤسس ومدير المشروعات الخاصة في AirBeamTV:
“كان تطوير هذا التطبيق تحديًا أثمر. لديها الكثير من حالات الاستخدام. تعتبر Mirror to Windows PC مثالية لأولئك الذين يرغبون في مشاركة الصور العائلية ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء ومن يقدمون محتوى الجوال على شاشة أكبر أثناء اجتماع العمل”.

المزايا

واحدة من المزايا الرئيسية للنهج الذي اتخذته AirBeamTV هو أنك لست بحاجة إلى تثبيت تطبيق المتلقي على الكمبيوتر الهدف. ضع في اعتبارك أنك تحتاج إلى تثبيت متصفح Chrome.
عند تشغيل Mirror to PC على جهاز iPhone / iPad ، يتم تقديمك مع رمز مصادقة مكون من تسعة أرقام وإرشادات لفتح Chrome على جهاز الكمبيوتر. اتبع التعليمات واقتبس https://start.airbeam.tv/ وتعرض لك شاشة ترشدك إلى إدخال الرمز المعروض داخل تطبيق Mirror to PC:
من المفيد ، إذا حاول جهاز iPhone أو iPad واحد فقط إجراء الاتصال على الشبكة ، فسيتم ملء رمز التوثيق المكون من تسعة أرقام مسبقًا.

AirBeamTV
AirBeamTV

الضغط طويلاً على أيقونة “تسجيل الشاشة” داخل “مركز التحكم” وتحديد “المرآة” إلى “جهاز الكمبيوتر” متبوعاً “ابدأ البث” وأنت خارج إلى السباقات.
بفضل AirBeamTV ، حصلنا على فرصة العمل. هناك شيء غريب جدًا عند مشاهدة شاشة iPhone أو iPad على جهاز الكمبيوتر. يمكن إنشاء نافذة Chrome بملء الشاشة أو نافذة بجانب تطبيقات الكمبيوتر الأخرى.
يضفي الماوس فوق النافذة بعضًا من الرموز للوصول بسرعة إلى الشاشة الكاملة وإغلاق الاتصال.
سوف تواجه بعض الكمون مع Mirror to PC ، مع التأخير يعتمد على إمكانات الشبكة الخاصة بك وإعداد جهاز الكمبيوتر ، لكنك لن تستخدم هذا للألعاب على أي حال – أليس كذلك؟
هناك بعض القيود مع Mirror to PC ولكن بشكل عادل ، معظمها خارج تحكم AirBeamTVs. ينتج عن إدارة الحقوق الرقمية (DRM) شاشة فارغة إذا حاولت تشغيل الأفلام من iTunes و Netflix ، ولكننا نجحنا في تشغيل أفلام UltraVoilet عبر فيديو Flixster.
وبالمثل لا يوجد صوت عند تشغيل المحتوى من داخل Safari. وفشلنا أيضًا في تشغيل الصوت من خلال iTunes ، بشكل واضح ، في حالة الاستخدام الخاصة هذه ، يمكنك استخدام iTunes لنظام التشغيل Windows على أي حال.

عند قبول بعض القيود وتعتمد على حالة الاستخدام الصحيحة ، يمكن أن تكون Mirror to PC إضافة لا تقدر بثمن إلى مستودع أسلحة iPhones الخاص بك.

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة