إسيت تطلق محفظتها الجديدة من منتجات المستهلكين للحماية

إسيت تطلق محفظتها الجديدة من منتجات المستهلكين للحماية

audai audai
تكنولوجيا
audai audai22 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت ’إسيت‘، الشركة العاملة في مجال البرمجيات المخصصة لحماية النقاط النهائية، مؤخراً عن إطلاق أحدث إصداراتها من منتجات المستهلكين المخصصة لنظام تشغيل ’ويندوز‘، والمصممة للحماية من المخاطر الرقمية التي يتزايد انتشارها عبر شبكة الإنترنت، بما فيها سرقة البيانات والفيروسات والبرمجيات الخبيثة.

ومع التطور المستمر لفيروسات الفدية والهجمات الخبيثة والتهديدات السيبرانية من حيث تعقيد تصميمها ومدى الأضرار التي تحدثها، بات من المهم للغاية بالنسبة للمستهلكين اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أنفسهم باستخدام أعلى مستويات الأمان الإلكتروني.
وتأتي محفظة ’إسيت‘ الجديدة لتعزز من قدرات كل من ’إسيت نود32 أنتي فايروس‘ و’إسيت إنترنت سيكيوريتي‘ و’إسيت سمارت سيكيوريتي بريميوم‘.
اقرأ ايضا : عدد الفيروسات المكتشفة فى 2017
وجرى تطوير المنتجات الريادية بالاستناد إلى خبرة تمتد على ثلاثة عقود حافظت ’إسيت‘ خلالها على موقع الصدارة في مجال حلول الأمن الإلكتروني، لتؤمن حمايةً مطورة لا تقتصر على نظام التشغيل وحسب؛ حيث تأتي إضافة وظيفة “فحص واجهة البرنامج الثابت الممتد UEFI” إلى البرمجيات الثلاثة لتعزز من مستوى الحماية من البرمجيات الخبيثة من خلال كشف التهديدات التي قد يتم إطلاقها قبل إقلاع نظام التشغيل.
وفي مقدمتها برمجيات الفدية و’روت كيت‘ التي تستهدف نقاط الضعف في الواجهة، والتي يصعب التخلص منها حتى بعد إعادة تنصيب نظام التشغيل. ومن هنا تأتي أهمية وظيفة “فحص واجهة البرنامج الثابت الممتد UEFI” من ’إسيت‘، والتي تقي من تعرض الحاسوب إلى هذا النوع من الهجمات.
وفي معرض تعليقه على إطلاق المحفظة الجديدة، قال ديميتريس رايكوس، المدير العام لشركة ’إسيت الشرق الأوسط‘: “لقد أدى التزايد الكبير لاستخدام الإنترنت في حياتنا اليومية إلى تطور الهجمات الإلكترونية كماً ونوعاً، وهو ما دفعنا إلى إطلاق هذه المجموعة الجديدة من الحلول والتي تتضمن مزايا مطورة للحماية، انطلاقاً من سعينا المستمر للحفاظ على مكانتنا الريادية وأسبقيتنا على المنافسين في مجال حماية النقاط النهائية.
وضمن هذه الرؤية، تأتي حماية المستهلكين على رأس قائمة أولوياتنا، لذا فنحن نجدد التزامنا بتقديم أعلى مستويات الأمن والحماية من مختلف أنواع المخاطر الإلكترونية، وهو ما يتجسد في هذه المحفظة الجديدة التي تمثل شهادة إضافية على سعينا المستمر للحفاظ على أمن عملائنا بشكل دائم.”
وتُعد المحفظة الجديدة مثالية للمنازل الذكية المتصلة بشبكة الإنترنت، حيث تضم ميزة جديدة مخصصة لشبكة إنترنت الأشياء، والتي تؤمن الحماية للأجهزة الذكية المرتبطة بالشبكة المنزلية. وإضافة إلى ذلك، تأتي النسخة الجديدة من “مدير التراخيص” لتؤمن راحة البال للمستخدمين، والذين بات بإمكانهم الوصول إلى كافة البيانات المهمة بنقرة واحدة عبر الموقع الإلكتروني my.eset.com.
كما تساعد وظيفة “مراقبة المنازل الذكية” (والتي كانت تُعرف سابقاً باسم “حماية الشبكة المنزلية”) المستخدمين على حماية حواسيبهم من المخاطر الإلكترونية التي تأتي عبر شبكات الاتصال اللاسلكي، حيث تتيح النسخة المحدثة حماية أفضل للمستخدمين من خلال فحص الأجهزة المتصلة بالشبكة بشكل فعال عبر ثلاث طرق:
حماية إنترنت الأشياء: تتيح حماية إنترنت الأشياء للمستخدمين فحص الأجهزة المتصلة بجهاز ’الراوتر‘ لتحديد نقاط الضعف ككلمات السر الضعيفة واقتراح الحلول لإصلاح المشاكل المحتمل وجودها. كما تتضمن هذه العملية فحص البوابات والتأكد من وجود الخدمة إضافة إلى فحص حسابات المستخدمين وكلمات السر المتعلقة بها.
حماية جهاز ’الراوتر‘: تتيح هذه الوظيفة للمستخدمين فحص أجهزة ’الراوتر‘ لديهم في المنزل للكشف عن نقاط الضعف المعروفة وخاصة على مستوى أمان البرمجيات الثابتة، ثم اقتراح الحلول للمشاكل المحتملة.
كما تشمل هذه الوظيفة فحص ’الرواتر‘ على مستوى أعمق، بما في ذلك تحرّي وجود نقاط الضعف في البوابات والبرمجيات الثابتة إلى جانب التحري عن موثوقية مخدم نظام أسماء النطاقات DNS والكشف عن النطاقات الخبيثة وكلمات مرور ’الراوتر‘ الضعيفة أو الافتراضية والإصابة بالبرمجيات الخبيثة ونقاط الضعف في مخدم ’الراوتر-ويب‘.
وضع قائمة بالأجهزة المتصلة: يتم من خلال هذه الوظيفة إعداد قوائم مصنفة بالأجهزة المتصلة بالشبكة المنزلية كالأجهزة الخلوية أو أجهزة إنترنت الأشياء، ليسهل التعرف على الأجهزة الغريبة المتسللة إلى الشبكة بشكل سريع.
كما سيحظى العملاء الذين يشترون الرخصة الكاملة بالمساعدة التقنية التي تقدمها ’إسيت‘ أوتوماتيكياً باللغة المحلية تبعاً للمنطقة. وأخيراً وليس آخراً، لن يُضطر حاملو التراخيص السارية إلى دفع تكاليف إضافية لتحديث نسختهم، ولن يكون عليهم سوى تحميل المنتجات الجديدة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة