جيتكس.."باناسونيك" تعرض منتجات من الحلول البصرية المتطورة

جيتكس.."باناسونيك" تعرض منتجات من الحلول البصرية المتطورة

audai audai
أسواق عالميةتكنولوجيا
audai audai9 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

تستعرض شركة “باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق” مجموعتها الأحدث من الحلول البصرية خلال فعاليات ’أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017‘.
وتتمثل أبرز معالم فئة الحلول البصرية بالمجموعة الواسعة من أجهزة العرض الضوئي المصممة خصيصاً لضمان أداءٍ متميّز طويل المدى مع الحد الأدنى للصيانة، والجهاز الضوئي الليزري Space Player وتكنولوجيا الهوية الضوئية LinkRay والشاشة التفاعلية وكاميرا البث الحي بزاوية 360 درجة والكاميرا السينمائية المدمجة الجديدة EVA1.
وقال ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: “باعتبارها شركةً رائدةً عالمياً في مجال الحلول البصرية، تقدم ’باناسونيك‘ حلولاً لعملائها المميزين من شأنها أن تقدم الدعم لقطاعات من أمثال التجزئة والضيافة والتسلية والترفيه لاستكشاف آفاق جديدة في عالم التكنولوجيا التي ستكون بمثابة نقطة تحول مؤثرة بحق بالنسبة للشركات”.
وأضاف : “تنسجم الميزات المتطورة التي تتمتع بها مجموعة حلولنا البصرية مع التزام ’باناسونيك‘ بالجودة والابتكار ، ونحن لا نزال ملتزمين بتعزيز عروض منتجاتنا من أجل مواصلة تعزيز ريادتنا للسوق في كامل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا”.
وطرحت الشركة جهاز العرض الضوئي PT-RZ21K ,والذى يمكن أن تتألق أجهزة العرض الضوئي من ’باناسونيك‘ في جميع الفعاليات من مختلف الأحجام مع مزايا وخصائص مناسبة للفعاليات المقامة على المسارح وفي القاعات وتطبيقات اللافتات والمراقبة.
ويضمن جهاز العرض الضوئي الليزري ثلاثي شرائح المعالجة الرقمية للضوء وعالي السطوع PT-RZ31K 3-Chip DLP™ SOLID SHINE تقديم أداء مميز مع أقصى درجات الموثوقية. ويأتي جهاز العرض هذا مجهزاً بهيكل يسهل حمله كما أنه يتمتع بإمكانية تعديل مصدر الضوء الليزري ذو التباين الديناميكي. ويتميز الجهاز بإمكانية تركيب بزاوية 360 درجة، الأمر الذي يضفي المزيد من التنوع على خصائصه.
كما طرحت جهاز العرض الضوئي PT-MZ670 والذى يعتبر جهاز العرض PT-MZ670 من ’باناسونيك‘ بمثابة الخيار المثالي الأكثر مرونةً لأعمال العرض الضوئي في الأماكن المغلقة والاستخدامات الخاصة بالشركات.
ويتمتع كل من جهازي العرض بمستوىً عالٍ من المتانة مع متطلبات صيانة منخفضة وتم تصميمهما خصيصاً للعمليات طويلة المدى التي تزيد عن 20 ألف ساعة تشغيل.
وباعتباره مجهزاً بتقنيات تعاونية متطورة وخصائص التشغيل منخفض التشويش وهيكل خفيف الوزن، لا يكتفي جهاز العرض الضوئي PT-MZ670 بتقديم صور عالية الجودة، إنما يمتاز أيضاً بوزنه الخفيف وحجمه الصغير وسهولة تركيبه.
بالاضافة الى جهاز العرض الضوئي الليزري Space player PT-JX200 ويتواجد جهاز العرض الضوئي الليزري الجديد Space player PT-JX200 أحادي شرائح المعالجة الرقمية للضوء (1-Chip DLP™) بقدرة 2000 لومن ضمن قائمة المنتجات المعروضة في جناح ’باناسونيك‘.
ويجمع جهاز العرض الثوري هذا والعامل بتقنية المعالجة الرقمية للضوء بين وظائف الإضاءة التقليدية والعرض الضوئي للفيديو. ويتميز الجهاز بتكنولوجيا عجلة الألوان الهجينة التي تنتج أربع قطاعات لونية افتراضية لإعادة إنتاج الألوان بصورة مذهلة وفق الحد الأدنى من فقدان السطوع.
وتجعل خصائص مثل سهولة التركيب وزاوية العرض الضوئي القابلة للتعديل والعمر الافتراضي الطويل من جهاز Space Player خياراً مثالياً للغاية.
كذلك طرحت تكنولوجيا LinkRay (حلول الهوية الضوئية) في إطار الترحيب بعصر جديد لاتصالات اللافتات التفاعلية، يعتبر LinkRay بمثابة مفهوم فريد لتكنولوجيا توزيع المعلومات التي توظف الأضواء الظاهرة لإرسال المعلومات إلى المستخدمين.
وتقدم تكنولوجيا LinkRay محتوىً محمولاً من خلال تمكين الهواتف الذكية الاعتيادية من قراءة إشارات الهوية الضوئية المرسلة من أجهزة الإرسال العاملة بتقنية LED كاللوحات واللافتات والأضواء الكاشفة والاتصال بالمحتوى المحمول المرتبط بها.
ويمكن لتكنولوجيا LinkRay أن توفر الدعم للمسافرين الوافدين بأي لغة أو أن تزيد دافع الشراء لديهم مع لافتات الواقع المعزز.
ويمكن توفير المحتوى التفاعلي الذي من شأنه أن يعزز أداء المنشآت الثقافية كالمتاحف والمعارض الفنية والمراكز السياحية، فضلاً عن المواد الداعمة لأصناف سلع التجزئة، بشكل فوري باستخدام تكنولوجيا الشعاع الضوئي.
بالاضافة الى الحل التفاعلي TH-75BQE1 وتعتبر الشاشة اللمسية القوية والمصممة للعروض التفاعلية بمثابة حل رشيق ومتسق للمساحات التعليمية وغرف الاجتماعات.
وتعمل شاشة اللمس المتعدد هذه على زيادة قابلية الاستخدام ومستوى تفاعل المشاركين. وينطوي هذا الحل الموفر للتكاليف أيضاً على طيف واسع من المزايا التي يوفرها برنامج اللوح الأبيض (whiteboard) من ’باناسونيك‘ بما يشمل وضع اللوح الأبيض ووضع عروض ’بوربوينت‘ إلى جانب خصائص التقاط الفيديو وتصوير الشاشة.
كما طرحت كاميرا بزاوية 360 درجة (AW-360C10) , ويعتبر نظام كاميرا البث الحي بزاوية 360 درجة من ’باناسونيك‘ قادراً على إنتاج مقاطع فيديو غير مضغوطة بزاوية 360 درجة ودقة 4K ويولد النظام تنسيق فيديو بشكل مستطيل متساوي الخطوط بنسبة 2:1 وزاوية 360 درجة من خلال جمع الصور الناتجة عن أربع كاميرات، الأمر الذي يمنح المُشاهد إحساساً غامراً لمختلف المَشاهد كعروض البث الحي للفعاليات الرياضية والحفلات وغيرها من الفعاليات التي تستضيفها الملاعب.
ومع مستوى التشغيل المرتفع، تتم مطابقة الصور الطبيعية ودمجها في الوقت الحقيقي من خلال التحكم التلقائي بالتعرض الضوئي وتوازن اللون الأبيض للكاميرات الأربع دون استخدام الحاسوب.
وتعمل خاصية “الدمج النشط في الوقت الحقيقي” بشكل مستمر على تغيير الموقع من خلال الكشف التلقائي للأشياء الموجودة في موضع دمج الصورة.
وتهدف باناسونيك من خلال الكاميرا السينمائية المدمجة – EVA1 الجديدة لاستعادة مكانتها في سوق السينما مع نظام EVA1، الكاميرا السينمائية المدمجة المزودة بمستشعر فائق جديد من مقاس 35 ملم بدقة 5.7K.
ومع أدائها المذهل في ظروف الإضاءة المنخفضة، صممت كاميرا EVA1 بالاستناد إلى إعداد أصلي ثنائي لحساسية الضوء مع نطاق إضاءة ديناميكي يمكن للكاميرات الرقمية أن تلتقطه.
ومع حجمها الصغير وخفة وزنها، تعتبر كاميرا AU-EVA1 مصنوعةً خصيصاً لعمليات التصوير المحمولة باليد، كما أنها تعتبر مناسبةً لتصوير البرامج الوثائقية والفعاليات والإعلانات التجارية والفيديوهات الموسيقية.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة