"إحجزلي" توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية

"إحجزلي" توفّر خدمة الحجز الالكترونى لدار الأوبرا المصرية

audai audai
إتصالاتتجارة الكترونية
audai audai6 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أتفقت شركة “إحجزلي” المتخصصة في حجز التذاكر، وإحدى شركات A15 مع دار الأوبرا المصرية على توفير خدمة حجز تذاكر الاوبرا عبر الانترنت .

وقالت الشركة فى بيان لها ان الخدمة ستعمل على توفير تذاكر جميع فاعليات دار الأوبرا المصرية عن طريق الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، بالاضافة الى توفير برامج ووسائل فحص التذاكر الرقمية لتسهيل عملية دخول عروض دار الأوبرا.
واضافت ان الشركة تعاقدت ايضا مع فورى للمدفوعات الالكترونية لتسهيل خدمات دفع التذاكر للجمهور.
وتأسست شركة “إحجزلي” عام 2012 وتخصصت فى حجز الفاعليات والحفلات على الإنترنت، وتعمل مع عدد من الأماكن الثقافية فى مصر منها ساقية الصاوى “درب 1718” ، “مسرح الجنينة”، “روم ارت سبيس”، بجانب دور العرض.
قال فادي يونان، الرئيس التنفيذي لشركة “إحجزلى” ان التعاقد مع دار الاوبرا يسهم فى تحقيق استيراتيجية الشركة للتحول الى منصة رقمية لكل الفعاليات و الأحداث الترفيهة على الإنترنت.
اضاف ان العمل مع دار الأوبرا المصرية فرصة للمساهمة في نجاح واحد من أكبر المؤسسات الثقافية في مصر”، مشيرا إلى أن خدمة الحجز الالكترونى بدأت يوم الأحد 29 أكتوبر بحجوزات مفتوحة لمهرجان الموسيقى العربية السنوى الذي بدأ في الأول من نوفمبر ويستمر حتى 15 نوفمبر.
وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم، رئيسة دار الأوبرا في القاهرة، إن تفعيل الحجز الالكترونى يسهل خدمات الاوبرا المقدمة للجمهور , وان التعاون مع احجزلى وفورى بمثابة دفعة للبحث عن فرص جديدة فى الخدمات المقدمة للجمهور.
وقال فادي أنطاكي، الرئيس التنفيذي لشركة A15 للاستثمار فى الشركات الناشئة ان خطة شركة احجزلى تتركز حول كيفية ان تكون لاعبًا رئيسيًا في مجال التذاكر الرقمية.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة