أسماء المقبولين في الوظائف الإدارية للخدمة المدنية

أسماء المقبولين في الوظائف الإدارية للخدمة المدنية

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia29 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أسماء المقبولين في الوظائف الإدارية للخدمة المدنية فى السعودية , نتائج وظائف الخدمة المدنية 1440.

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن قبول 749 متقدم من الرجال وعدد 86 متقدمة من النساء في الوظائف الإدارية على سلم الرواتب العام.

أكدت وزارة الخدمة المدنية ترشيح عدد 835 من المتقدمين على الوظائف الإدارية لوزارة الداخلية.

وطلبت وزارة الخدمية المدنية من أسماء المرشحين والمرشحات ضرورة التوجه إلى مكاتب ومقرات وزارة الخدمة المدنية المنتشرة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية من اليوم الأثنين الموافق 29 أكتوبر 2018 و 20 صفر 1440 هجرية حتى يوم الخميس الموافق 1 نوفمبر 2018 ميلادية و 30 صفر 1440 هجرية.

أسماء المرشحين والمرشحات في وظائف الخدمة المدنية وظائف جدارة الخدمة المدنية ظهرت من خلال رابط موقع وظائف جدارة 1440، أعلنت وزارة  الخدمة المدنية السعودية  أن تم الإعلان عن أسماء المقبولين في جدارة للوظائف الإدارية 1440.

وفتحت الوزارة باب التقديم في الوظائف الإدارية 1440 سيكون  عبر موقع التوظيف الإلكتروني جدارة.

ووفرت وزارة الخدمة المدنية منصة التوظيف جدارة Jadara3 من خلال توفير قائمة من الإرشادات والتعليمات مع الأسئلة الأكثر شيوعًا عن ملء نموذج طلب التقديم في وظائف الخدمة المدنية 1440.

كما نوهت وزارة الخدمة المدنية على ضرورة الإطلاع على هذه الإرشادات قبل البدء في كتابة البيانات في نموذج طلب التقديم في وظائف الخدمة المدنية عبر جدارة للتوظيف، وذلك حتى يتم تحاشي الوقوع في أخطاء يمكن أن تؤثر على الترشيح لشغل الوظيفة فيما بعد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.