"اتصالات" تتفق على تقديم خدمات eLife بفروع "أبوظبي للتوزيع"

"اتصالات" تتفق على تقديم خدمات eLife بفروع "أبوظبي للتوزيع"

audai audai
أسواق عالمية
audai audai16 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

وقعت “اتصالات” اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة “أبوظبي للتوزيع” تهدف من خلالها إلى التعاون المشترك للارتقاء بتجربة العملاء من خلال توفير خدمة (eLife) عبر مراكز الخدمة التابعة إلى “أبوظبي للتوزيع”.
وقام بتوقيع المذكرة كل من سلطان الظاهري مدير عام “اتصالات” بالإنابة منطقة أبوظبي، وسعيد السويدي المدير العام لشركة أبوظبي للتوزيع.
وبموجب الشراكة، سيتمكن عملاء “أبوظبي للتوزيع” من الاشتراك بباقات (eLife) مباشرة عن طريق مكاتبها دون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة ومنافذ البيع التابعة إلى “اتصالات”.
وقال سلطان الظاهري مدير عام “اتصالات” بالإنابة منطقة أبوظبي: “تأتي هذه المذكرة في إطار جهودنا المتواصلة لتقديم أفضل الخدمات وتوفيرها عبر قاعدة أوسع من الشركاء.
اضاف : نرحب بشراكتنا مع أبوظبي للتوزيع للتعاون معاً على توفير تجربة مميزة تتيح للعملاء الحصول على خدمات اتصالات من مجموعة أوسع من المنافذ في مختلف المناطق في الدولة، مما يوفر الوقت والجهد على العملاء ويتيح لهم الاستمتاع بمستويات معززة من الراحة. ويعكس ذلك استراتيجيتنا المستمرة لاتخاذ مبادرات فاعلة تهدف إلى إسعاد العملاء على مختلف المستويات”.
وقال سعيد محمد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع: “نحن سعداء بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة “اتصالات” والتي سوف تسهم في الانتقال إلى مجالات أوسع في تحديث وتطوير الخدمات بين الجهتين وفقاً للتوجه الحكومي وخطة أبوظبي 2020 واستراتيجية الشركة في “إسعاد المتعامل”.
وأضاف: “ستُشكل هذه الشراكة الاستراتيجية الجديدة بين الجهتين ميزة إضافية لتقديم خدمات سهلة ومتناولة للمتعامل، ووفقاً للاتفاقية ستقوم شركة أبوظبي للتوزيع فور تفعيل وتوصيل خدمات المياه والكهرباء لعقار المتعامل، بسؤال المتعامل حول رغبته في الاشتراك في خدمة اتصالات e-Life للهاتف الأرضي والبيانات والتلفزيون وإذا جاءت الإجابة بنعم، سيتم إخطار شركة “اتصالات” عبر الربط الإلكتروني لإتمام بقية الإجراءات، مما سيوفر الوقت والجهد للمتعامل ودون الحاجة للذهاب إلى شركة “اتصالات”.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة