أسعار هواتف Oppo في مصر

أسعار هواتف Oppo في مصر

one
أجهزة
one3 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تحتل شركة Oppo المرتبة الخامسة عالمياً بمبيعات الهواتف الذكية، وتستحوذ شركة Oppo على 3.5 % تقريبا من مبيعات الهواتف الذكية في مصر بنهاية شهر مايو الماضي.

وأكتسبت هواتف شركة Oppo سمعة جيدة بين الشباب كأفضل هاتف في التقاط صور السيلفي، وفي هذا التقرير تقدم لكم ONE أسعار كل هواتف Oppo في مصر.

Oppo
Oppo

يذكر ان شركة OPPO – العلامة التجارية في الهواتف الذكية طرحت احدث هواتفها من سلسة F”خبير السيلفى” بطرحها هاتف F7 فى الأسواق المصرية منذ عدة أسابيع
يتميز هاتف F7 بأنه مدعم بكاميرا 25 ميجابيكسل بخاصية الذكاء الإصطناعي A.I. Beauty 2.0 التي تتميز بمستشعر HDR جديد يعمل على تعديل سطوع ووضوح الصور التي يتم التقاطها في ضوء النهار أو في الظل.
مع زيادة دقة العدسة لتحسين التباين والألوان في صور السيلفي الملتقطة، هذا بالإضافة إلى شاشة Super Full Screen FHD+ 6.23 بوصة.
تدعم كاميرا هاتف F7 OPPO الجيل الثاني من خاصية التجميل المسبق باستخدام تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي A.I. Beauty 2.0، والتي تتضمن ثلاثة تحديثات رئيسية: A.I recognition أكثر ذكائًا.
حيث تقوم الكاميرا بمسح 296 نقطة بدلًا من 200 نقطة فقط، وخاصية التجميل المسبق A.I Beautification التي تقوم بإضافة تعديلات تلقلائية أكثر طبيعية على الصورة، وA.I. Learning .
هذا بالإضافة إلى خاصية Vivid Mode التي تمكن المستخدم من تعديل مستوى وضوح الصورة Saturation”” لإضافة المزيد من الحيوية على عناصر الصورة.
إلى جانب خاصية الواقع المعزز Augmented Reality التي تخصص ملصقات وتأثيرات للصور قبل التقاطها.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة