أبل تعمل على إلغاء الضوضاء في سماعات AirPods

أبل تعمل على إلغاء الضوضاء في سماعات AirPods

one
أجهزة
one27 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

تقدم Apple مجموعة واسعة من الملحقات الصوتية تحت العلامة التجارية Beats ، ولكن في العام المقبل ، ستوسع Cupertino عروض Apple التي تحمل علامة تجارية ، وفقًا لـ Bloomberg. سيكون هناك أجهزة AirPods متميزة ، وأول أجهزة Apple على سماعات الأذن وجيل جديد من HomePod.

AirPods
AirPods

مواصفات متوقعة

سوف تتميز أجهزة AirPods الجديدة بإلغاء الضوضاء وستكون مقاومة للماء (العرق / المطر ، وليس للسباحة). ستحاول الشركة تحسين نطاق الاتصال حتى يمكنك الابتعاد أكثر عن جهاز iPhone الخاص بك والبقاء على اتصال. تفكر أبل حتى بإضافة أجهزة الاستشعار البيومترية – مثل مراقبة معدل ضربات القلب – إلى النماذج المستقبلية. سيكون السعر أعلى من AirPods الحالي (160 دولار).




وستكون سماعات الرأس التي توضع فوق الأذن بمثابة عرض متميز يستهدف أمثال Bose و Sennheiser. سيجلسون فوق سماعات بيتس التي باعتها شركة أبل. لا يعرف الكثير عن هذه الأمور ، ولكن يبدو أن إلغاء الضوضاء أمر محتمل. كان من المفترض أن يخرج هؤلاء في وقت لاحق من هذا العام ، لكنهم واجهوا مشاكل وتمت إعادة إطلاق سراحهم في أوائل العام المقبل.




لم يكن تطوير Apple لـ HomePod أمرًا سلسًا أيضًا ، ولكن هناك إصدارًا جديدًا في مطلع العام المقبل. ما هو الاتجاه الذي ستتخذه Apple مع HomePod 2 لم يتم تحديده بعد.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة