آيفون 2018 6.1 بوصة سيأتي باللون الأحمر

آيفون 2018 6.1 بوصة سيأتي باللون الأحمر

one
أجهزة
one26 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

يدعي تقرير جديد من Makotakara أن iPhone 2018 القادم (طراز 6.1 بوصة على وجه الخصوص) سيكون متاحًا بخمسة ألوان عند الإطلاق: أبيض ، أسود ، Flash أصفر ، Bright Orange ، أزرق إلكتروني ، و Taupe / Gold. بالطبع ، تمت ترجمة أسماء هذه الألوان من اليابانية لذلك قد تكون أسماء الاسم النهائي مختلفة.

تضارب التسريبات

يتناقض تقرير Makotakara مع تقرير المحلل المستخرج من شركة آبل Ming-Chi Kuo ، والذي أفاد أن جهاز iPhone سيكون متاحًا باللون الرمادي والأبيض والأزرق والأحمر والبرتقالي. الألوان الوحيدة التي تشترك فيها التقارير هي البرتقالي والأبيض والأزرق.
تدعي مصادر سلسلة التوريد أن ألوان iPhone الجديدة ستعتمد على ألوان مجموعة حافظات iPhone X الحالية. وبالنظر إلى أن شركة آبل تنتظر حتى وقت لاحق في دورة حياة آيفون من أجل إصدار منتج أحمر ، كان لدينا شك بأن هذا الآيفون سوف يبدأ باللون الأحمر عند بوابة البدء.
كان آيفون الأخير الذي يملك أكثر من أربعة ألوان متوفر عند الإطلاق هو من الناحية الفنية جهاز iPhone 7 ، الذي قدم 5 ألوان مختلفة – بالطبع اثنان من هذه الألوان كانا أسود (أسود غير لامع وبيانو) ولكن iPhone 5C كان آخر هاتف يأتي في خمس ألوان بشكل كبير التشطيبات المختلفة والملونة.
لم يُعرض جهاز iPhone X أبدًا بالذهب. في كلتا الحالتين ، من الجيد رؤية ألوان إصدار مصممي الهواتف غير المحافظة.
المصدر : GSMArena

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة