آبل تطرح iPhone SE 2 مايو المقبل بمواصفات جديدة

آبل تطرح iPhone SE 2 مايو المقبل بمواصفات جديدة

one
أجهزة
one21 أبريل 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وفقا لشائعة جديدة لم يتم التأكد من صحتها حتى الأن، ستطلق آبل هاتف iPhone SE 2 الذي طال انتظاره في مايو المقبل.سيتم تشغيل الجهاز الجديد من خلال مجموعة شرائح A10 Fusion من Apple ، والتي ظهرت لأول مرة في هاتف iPhone 7 و 7 Plus في عام 2016.




هاتف iPhone SE 2 سيكون نموذج أكثر “عصرية”، ستقوم أبل بإزالة مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ، على الرغم من أن أبعاد الجيل الثاني من SE ستكون قريبة جداً ، إن لم تكن متطابقة ، مع الخاصة بسلفها.
سوف يكون من الصعب تمييز الواجهة لهاتف iPhone SE 2 ، حيث لا يزال مستشعر Touch ID موجودًا أسفل الشاشة – بدون أي أعمدة أو أنظمة Face ID هنا. هناك فرصة أن الهاتف الجديد سيكون له دعم زجاجي للشبكة الخلفية من Qi ، كما هو موضح في الصور التي تسربت من قبل ، ولكن هذه ليست معلومات مؤكدة.

iPhone SE 2- one eg dot net
iPhone SE 2- one eg dot net

وبشكل عام ، يبدو أن جهاز iPhone SE 2 هو ترقية ثانوية لسماعة Apple الأكثر بأسعار معقولة. إن الطريقة التي تعامل بها الشركة تذكرنا بجهاز MacBook Air ، الذي لا يزال جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص به ، ولكن نادرًا ما يتم تحديثه ، ثم في الداخل فقط – فقد كان تصميمه كما هو بالضبط لسنوات عديدة.
وكانت أخبار انتشرت الفترة الأخيرة تشير الى نوايا شركة آبل في إطلاق شرائح ثنائية من اثنين من النماذج الثلاثة المزعومة التي سيتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.
وقد يتكلف دعم بطاقة SIM المزدوجة لصيغة LCD قياس 6.1 بوصة لجهاز iPhone 2018 ما بين 650 و 750 دولارًا أو 550 إلى 650 دولارًا لإصدار شريحة واحدة. كما يمكن أن يتلقى طراز OLED من أرفع طراز مقاس 6.5 بوصة دعمًا ثنائي الشريحة ، في حين أنه من غير المتوقع أن يحصل أصغر جهاز OLED بحجم 5.8 بوصة على خيار بطاقة SIM مزدوجة.
خيار جديد لشريحة SIM المزدوجة سيخلق شريحة سعر جديدة لجهاز iPhone. لا تشتهر الهواتف الذكية ببطاقات SIM المزدوجة في الولايات المتحدة ، ولكنها تحظى بشعبية كبيرة في أسواق أمريكا اللاتينية وأوروبا والأسواق الآسيوية. قد تتمكن Apple من الاستفادة من قاعدة عملاء جديدة ، في حالة إطلاق جهاز ثنائي شرائح الاتصال.
إذا تمكنت شركة Apple من تسويق وبيع جهاز iPhone بسعر أقل من 650 دولارًا ، فقد يكون عامًا جيدًا. لقد أقنعت زيادة تكاليف الهواتف الذكية والأداء القوي الأشخاص بالاحتفاظ بالهواتف الذكية الخاصة بهم لأوقات أطول.




لقد سمعنا فعليًا شائعات عن هاتف iPhone مزدوج الشريحة رقم 7 مرة أخرى في عام 2016 عندما عرضت مكونات iPhone المزعومة صواني SIM مزدوجة. من المؤكد أن هناك طلبًا على جهاز iPhone ثنائي الشريحة ، ولكن من المرجح أن شركة Apple لم تشعر بالحاجة إلى تلبية هذا السوق الصغير إلى حد ما.
المصدر

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة