لينوفو قد تعيد طرح Moto RAZR مع تصميم قابل للطي

لينوفو قد تعيد طرح Moto RAZR مع تصميم قابل للطي

one
أجهزة
one28 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

في العام الماضي تمكنت شركة HMD من إعادة العلامة التجارية لنوكيا الى الحياة من جديد، فخلال فاعليات مؤتمر MWC للهواتف المحمولة لعام 2017 أطلقت شركة HMD هاتف نوكيا 3310 لتعيد الى الأذهان ذكريات ارتبطتت بعملاء نوكيا، وهذا العام طرحت هاتف الموزة 8110، لينوفو تدرس هي الاخرى إعادة هاتف Moto RAZR الى الحياة.

ووفقا للرئيس التنفيذي لشركة لينوفو فان الشركة تدرس إعادة طرح الهاتف  Moto RAZR الى السوق بصميم قابل للطي، وذلك خلال تصريحات صحفية على هامش فاعليات معرض MWC، وكانت لينوفو استحوذت على وحدة تصنيع الموبايل لشركة موتورولا منذ عامين تقريبا، الإ انها حافظت على العلامة التجارية لتطرح هواتف ذكية بأسم MOTO.

Moto RAZR - ONE eg dot net
Moto RAZR – ONE eg dot net

وقال سانج يانج الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو انه مع التكنولوجيا الجديدة والتصميم المبتكر القابل للطي ومزيد من الابتكار سيتم تطوير هاتف Moto RAZR لطرحه من جديد.
Moto RAZR - ONE eg dot net
Moto RAZR – ONE eg dot net

في عام 2016، أصدرت موتورولا فيديو موتو رازر الذي جعل بعضنا يسترجع سنوات دراسته الثانوية مع مجرد كمية مناسبة من التكنولوجيا: المكالمات الهاتفية، والرسائل القصيرة، والحد الأدنى من وجود وسائل الاعلام الاجتماعية. تألق رازر في الفيديو اثار تساؤلا في رؤوسنا عما إذا كان موتورولا كان مجرد محاولة لإثارة الحنين داخلنا ام هناك شيئ اخر تخطط له الشركة .Moto RAZR - ONE eg dot net
Moto RAZR – ONE eg dot netوطالما نجحت شركة HMD في اعادة الطازات القديمة لهواتف نوكيا الى الحياة، فهذا يتيح الفرصة امام موتورولاللعودة من جديد بطرازاتها القديمة، وعلى سبيل الصدفة شركة موتورولا كانت من أكبر بائعي الهواتف المحمولة بالعالم حيث كانت تبيع 130 مليون هاتف سنويا.
المصدر
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة