آيفون 8 في الصين أرخص 20 % من سعره بالاسواق الاخرى

آيفون 8 في الصين أرخص 20 % من سعره بالاسواق الاخرى

one
أجهزةأسواق عالميةإتصالات
one2 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

انتقادات عديدة نالها هاتف آيفون 8 منذ طرحه، ومؤخرا شهد السوق الصيني تخفيضا لهاتف آبل الجديد، آيفون 8 عن السعر العالمي للهاتف بنسبة 20 %.

شركة آبل أطلقت الجيل الجديد من هواتفها الرائدة الذكية، آيفون 8، بجانب الهاتف الأكبر، آيفون 8 بلس، والذي جاء بمواصفات متطورة عن الجيل السابق، مع صناعة ظهر الهاتف من الزجاج لتمكين تقنية الشحن اللاسلكي، مع المحافظة على تصميم الهاتف.
وكشف تقرير نشرته وكالة “رويترز” الإخبارية، أن الوكلاء الصينيون لشركة آبل، يبيعون الهاتف الأخير من الشركة، ذو الشاشة الكبيرة، آيفون 8 بلس، بسعر 767 دولار، مقارنة بسعر 949 دولار الذي توفره الشركة نفسها.
وأوضح التقرير، أن المستخدمين في الصين، أصبحوا الآن، وتحديدًا بعد إطلاق الهاتف المميز، آيفون X أو آيفون 10، قادرون على الحصول على هاتفي آيفون 8 بأسعار مخفضة بنسب بين 14 إلى 20% من السعر العالمي.
يُذكر أن شركة آبل مؤخرًا فتحت باب الحجز المسبق على هاتفها الرائد المميز، آيفون 10، وستبدأ عمليات ارسال الهاتف وتوفيره في المتاجر الخاصة بها اعتبارًا من نهاية الأسبوع الأول من شهر نوفمبر .هاتفا آيفون 8، لم يحققا النجاح المنتظر من الشركة، وحقق أرقام سلبية للغاية في المبيعات في سجلات الشركة الأمريكية، على الرغم من إطلاقه في الأسواق عقب حدث الكشف عنه بأيام قليلة.
وتشير التوقعات، أن عدم نجاح مبيعات آيفون 8 أو النسخة ذو الشاشة الأكبر يرجع إلى الهاتف الثالث الذي صاحبهما في مؤتمر الكشف عنهم، وهو الهاتف الاحتفالي، آيفون 10، والذي يأتي بمواصفات مختلفة وتقنيات تتوفر لأول مرة في هواتف آبل، على رأسها الشاشة منعدمة الحواف وتقنية Face ID للتعرف على الوجوه، بجانب الشاشة OLED وغيرهم، حيث أطلقت الشركة الهاتف احتفالا بمرور 10 أعوام على إطلاق أول هاتف أيفون في الأسواق.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة