فتح الحجز المُسبق لهواتف سامسونج Galaxy Note9

فتح الحجز المُسبق لهواتف سامسونج Galaxy Note9

one
أجهزةإتصالات
one2 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

سامسونج تطلق Galaxy Note9 في 9 أغسطس. هذا التاريخ هو وقت سابق قليلاً من المعتاد ، ولكن هذا يرجع إلى ضعف أداء Galaxy S9 في السوق.

فتحت الشركة الكورية لتوها طلبات مسبقة (تسمى أيضًا بالحجوزات) على موقعها على الإنترنت في الولايات المتحدة ، مما أدى إلى تحسين الصفقة بمبلغ 450 دولار عند تداول هاتفك الذكي الحالي.

الأتفاق مع شركات الاتصالات

سامسونج لا تحدد هذا هو Galaxy Note9 ، ولكن الصور تشير إلى أن هذا هو بالفعل فابلت. يمكنك إدخال الاسم والبريد الإلكتروني والرمز البريدي لحجز وحدة لك. هناك ستة خيارات لشركات النقل – Verizon ، و AT & T ، و T-Mobile ، و Sprint ، و US Cellular ، أو جهاز غير مقفلة ، مما يعني أن Samsung ستقدم Note9 في المتاجر غير المتصلة للناقلات أيضًا.
تتضمن هذه الصفقة أربعة شركات تصنيع للهواتف الذكية فقط – سامسونج ، وأبل ، و LG ، وجوجل ، ولكنها توفر لك أكثر من 35 هاتفًا ، بما في ذلك هاتف Galaxy S7 بشاشة مكسورة.
على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التبديل من جهاز iPhone X أو +Galaxy S9  إلى Galaxy Note9 ، سيكون الهاتف الجديد 450 دولارًا ، ولكن إذا تخليت عن Galaxy S5 البالغ من العمر 4،5 عامًا ، فستحصل على خصم بقيمة 150 دولارًا فقط .
من المتوقع أن يكون سامسونج جالاكسي Note9 مزود بشاشة 6.4 إنفينيتي مع شاشة AMOLED. سيتم تشغيله على Snapdragon 845 أو Exynos 9810 وسيكون به ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 غيغابايت. توجد كاميرا مزدوجة في الخلف ، ومن المتوقع أن يكون أحدها مزودًا بفتحة ذات فتحة f / 1.5-f / 2.4.
يشغل ماسح بصمة الإصبع طريقه إلى أسفل إعداد الكاميرا ، بينما تحافظ الواجهة الأمامية على ماسح ضوئي القزحية وكاميرا selfie ذات 8 ميجابكسل مع عدسة f / 1.7.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة