صور..هاتف ذكي جديد من سامسونج مزود بشاشة مرنة

صور..هاتف ذكي جديد من سامسونج مزود بشاشة مرنة

one
أجهزةإتصالات
one29 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

تحصل سامسونج بشكل منتظم على براءات الاختراع لتصميمات الهواتف الذكية الجديدة. ويتضمن بشكل منتظم تصميمات مبتكرة وإبداعية ، باستخدام شاشة مرنة. هذه المرة ، يضمن استخدام شاشة منحنية أن يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة في الخلف. مثالية لصنع صور شخصية.

samsung flexibel
samsung flexibel

براءة إختراع

تقدمت شركة Samsung Electronics بطلب للحصول على براءة اختراع في 8 مارس 2018 في الويبو (المكتب العالمي للملكية الفكرية). نشرت الويبو براءة الاختراع في 12 يوليو 2018 تحت عنوان “جهاز المستخدم النهائي وطريقة التحكم فيه”. نحن نعمل على العديد من براءات الاختراع التي تم تطبيقها بالفعل في البلد الأم لكوريا وأميركا.

هاتف سامسونج الذكي مع شاشة مرنة لصور السيلفي

إنه تصميم للهواتف الذكية مع شاشة مرنة تعمل من خلال الجزء العلوي من الجهاز إلى الخلف. يجعل تطبيق الشاشة على الظهر من الممكن إجراء صور شخصية مع الكاميرا الخلفية. ومع ذلك ، يتم الحفاظ على الكاميرا الأمامية.
يتكون عرض انحناء كبير من ثلاثة أجزاء. الشاشة الرئيسية (أمامية) ، وهي جزء دائري يدور حول إطار الهاتف الذكي (الجانب العلوي) وشاشة عرض فرعية (الجانب الخلفي). العرض ، كما كان ، على الإطار ، بحيث يرتفع قليلاً في الارتفاع فيما يتعلق بالإسكان.
تستجيب الشاشة لكل من الإدخال باللمس وإدخال القلم. على الرغم من أن مساحة العرض في الجزء الخلفي من الرسوم التوضيحية المقدمة أصغر بكثير من الشاشة الرئيسية ، إلا أن براءة الاختراع تصف أن هذا ليس بالضرورة أن يكون هو الحال في التنفيذ.
يمكن عرض محتوى آخر على كل جزء من الشاشة ، ويمكن أيضًا أن ينتقل المحتوى إلى الخلف. في مثل هذه الحالة ، لا يتم عرض أي محتوى على الجزء الدائري في الجزء العلوي. ومع ذلك ، يمكن أن يعمل الجزء الدائري أيضًا لعرض عناصر التحكم.

samsung flexibel
samsung flexibel

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للهاتف الذكي سامسونغ الحاصل على براءة اختراع أيضًا عرض محتوى مشابه في الأمام والخلف. ثم يعرض العرض الفرعي نوعًا من المحاصيل للمحتوى المعروض في المقدمة. يعمل هذا من أجل شاشة البدء ، ولكن أيضًا مع التطبيقات المختلفة ، على سبيل المثال الكاميرا. يحدد برنامج ذكي أي المحاصيل التي يتم إجراؤها ، لذلك يمكن للهاتف الذكي جعل المحاصيل من الشخص الأقرب إلى الكاميرا أو من الشخص الذي ينظر في عدسة الكاميرا.
يمكن ضبط المحصول المعروض عبر الشاشة الرئيسية ، بحيث يمكن ضبط الصورة إلى اليسار أو اليمين أو أعلى أو لأسفل عن طريق حركة swype. يمكنك أيضًا التكبير بهذه الطريقة. تحفظ الكاميرا الصورة الأصلية وصورة المحصول. بالإضافة إلى ذلك ، يتم عرض اقتراحات إضافية (ملصقات) على الشاشة اعتمادًا على التسجيل ، لذا يمكن إضافة المجوهرات عندما تقوم بتصوير امرأة.
وعلاوة على ذلك ، فإن الجهاز المحمول قادر على مساعدة المصور لالتقاط صور أفضل ، من خلال عرض الرسوم المتحركة على الشاشة الفرعية. على سبيل المثال ، يتم رسم وضع يتم فيه تصوير الطفل. يتم عرض العرض المباشر على الشاشة الرئيسية. على الشاشة الفرعية ، يظهر للطفل صورة جذابة – على سبيل المثال صورة لبطريق – لإيقاظ مصلحة الطفل ، بحيث يستمر في النظر إلى الكاميرا أثناء التصوير.
عندما يكون الهاتف الذكي من سامسونج مقفلاً ، لا يزال بإمكان المستخدمين التقاط صورة. ثم يتم عرض صورة العرض المباشر على الشاشة الفرعية أو الشاشة الرئيسية ، اعتمادًا على كيفية الاحتفاظ بالهاتف الذكي. بفضل استخدام مستشعرات مختلفة ، يمكن للهاتف اكتشاف كيفية حمل الشخص للهاتف الذكي ، على سبيل المثال ، يمكن تنشيط وضع الصورة الذاتية. يمكن للكاميرا التعرف أيضًا على شخص.
samsung flexibel
samsung flexibel

لا تنطبق التكنولوجيا المحمية ببراءة اختراع مع الشاشة المرنة على الهاتف الذكي فحسب ، بل يمكن استخدامها أيضًا في الأجهزة اللوحية والأجهزة الإلكترونية المشابهة.
والآن بعد أن أصبح الهاتف الذكي بملء الشاشة واقعًا ، فكر في Vivo Nex و Oppo Find X ، والسؤال هو ما سيكون الاتجاه التالي. في منطقة الكاميرا ، من المحتمل أن نرى كاميرا ثلاثية أكثر فأكثر ، هنا قامت هواوي بالفعل بتعيين المعيار مع Huawei P20 Pro.
samsung flexibel
samsung flexibel

وتفيد التقارير أن سامسونج وأبل ونوكيا تعمل أيضًا على هاتف ذكي مزود بكاميرا ثلاثية. ولكن أيضا في مجال صور السيلفي ، من الواضح أن تطورات جديدة ستحدث في السنوات القادمة. نأتي أيضا عبر تصاميم الهواتف الذكية أكثر وأكثر مع عرض على الظهر.
في بداية هذا العام ، قامت شركة سامسونغ براءة اختراع هاتف آخر بشاشة مزدوجة الجانب ، والتي تستخدم أيضًا شاشة مرنة. كان هذا الهاتف بتصميم أنيق للغاية. أيضا في أبريل 2018 براءة اختراع الشركة الكورية المصنعة للهواتف الذكية مع العرض المزدوج ، ولكن تم استخدام شاشتي عرض منفصلة وتم حذف الكاميرا الأمامية ، بحيث يمكن إنشاء نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 100 ٪ تقريبا.
samsung flexibel
samsung flexibel

في بداية هذا العام ، قامت شركة سامسونج براءة اختراع هاتف آخر بشاشة مزدوجة الجانب ، والتي تستخدم أيضًا شاشة مرنة. كان هذا الهاتف بتصميم أنيق للغاية. أيضا في أبريل 2018 براءة اختراع الشركة الكورية المصنعة للهواتف الذكية مع العرض المزدوج ، ولكن تم استخدام شاشتي عرض منفصلة وتم حذف الكاميرا الأمامية ، بحيث يمكن إنشاء نسبة الشاشة إلى الجسم بنسبة 100 ٪ تقريبا.
كما أن سامسونج ليست الشركة المصنعة الوحيدة التي ترى المستقبل في هاتف ذكي مزود بشاشة عرض في الخلف. على سبيل المثال ، في الأسبوع الماضي ، نشر Oppo براءة اختراع لهاتف ذكي بشاشة ملء الشاشة مع شاشة ثانية. في تصميم Oppo ، تعمل الشاشة الثانية أيضًا لصنع صور شخصية. سيتم إلغاء الكاميرا الأمامية أيضًا ، مما يؤدي إلى إنشاء هاتف ذكي بملء الشاشة.
samsung flexibel
samsung flexibel

قامت شركة سامسونج للإلكترونيات بتقديم براءة اختراع مع الويبو في 8 مارس 2018. وقد تم نشر براءة الاختراع بعنوان “جهاز طرفي للمستخدم وطريقة التحكم فيه” في 12 يوليو 2018. وهو يحتوي على تصميم هاتف ذكي بشاشة عرض مرنة كبيرة تمر عبر الجزء العلوي من الجهاز إلى الخلف. تتيح منطقة العرض الفرعي في الخلف للمستخدمين التقاط صور ذاتية باستخدام الكاميرا الخلفية. ومع ذلك ، يتم الحفاظ على الكاميرا الأمامية.
samsung flexibel
samsung flexibel

تستجيب الشاشة لكل من الإدخال باللمس والقلم. قد تعرض الشاشة محتوى مختلفًا في منطقة العرض الرئيسية (أمام) ، ومنطقة العرض المستديرة (أعلى) ومنطقة العرض الفرعية (للخلف). اعتمادا على الوضع ، يمكن للشاشة أيضا عرض نفس المحتوى على الجزء الأمامي والخلفي من الجهاز. سيكون المحتوى على العرض الفرعي ثم المحاصيل. يمكن للمستخدمين ضبط المحصول عبر الشاشة الرئيسية. ستحفظ الكاميرا الصورة الأصلية وصورة الاقتصاص.
samsung flexibel
samsung flexibel

يستطيع الهاتف الذكي التعرف على المستخدم وتحديد قبضة المستخدم. عند التقاط صورة ، يمكن للهاتف مثلاً أن يكتشف أن الطفل يجري تصويره. في مثل هذه الحالات ، يمكن عرض العرض المباشر على الشاشة الرئيسية ، بينما تعرض الشاشة الفرعية رسمًا متحركًا ، من أجل إبقاء عيون الشخص الذي تم تصويره مركزة على الجهاز.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة