صور … مواصفات هاتف هواوي للألعاب +P Smart

صور … مواصفات هاتف هواوي للألعاب +P Smart

one
أجهزة
one30 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

أعلنت شركة هواوي الأسبوع الماضي عن هاتف P الذكي الذكي الشهير. يتميز الهاتف الذكي من الفئة المتوسطة بتصميم حديث مع شاشة أكبر وكاميرا أفضل. علاوة على ذلك ، هذا الجهاز المحمول مناسب جدا للألعاب. يمكن للمستهلكين شراء Huawei P Smart الجديد من 8 أغسطس 2018.

+Huawei P Smart
+Huawei P Smart

هاتف هواوي للألعاب

هواوي P سمارت + هو هاتف ذكي يعمل بنظام تشغيل اندرويد 8.1 ، والذي وضعت هواوي من خلاله جهاز EMUI 8.2 الخاص بها. الهاتف المحمول مدعوم من قبل شركة Kirin 710 SoC مع ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت.
إن مجموعة ألعاب AI جنبًا إلى جنب مع تقنية GPU Turbo تمنح مجموعة الشرائح إمكانيات أكبر للاستجابة المباشرة والسريعة. يضمن الانتقال السلس بين 4G و Wi-Fi تجربة لعب سلسة ، حتى مع تأخر الشبكة.

الشاشة

تم تجهيز الجهاز بشاشة مقاس 6.3 بوصة بدقة Full HD. يمتلك هاتف هواوي الذكي حواف شاشة ضيقة جدًا وهو مجهز أيضًا بفتحة صغيرة. فيما يتعلق بالتصميم ، تظهر +P Smart أوجه تشابه كثيرة مع الطراز الرئيسي من Huawei ، P20.
علاوة على ذلك ، تم تجهيز هاتف هواوي +P Smart الجديد بنظام صوت هيستون 5.0 ثلاثي الأبعاد. وبهذه الطريقة ، لا يمكنك الاستمتاع فقط بالشاشة الكبيرة الواضحة ، ولكن أيضًا جودة الصوت الجيدة توفر تجربة غامرة. مثالية خلال لعبة الألعاب.

+Huawei P Smart
+Huawei P Smart

من الطبيعي أن هذا الهاتف الذكي من هواوي مجهز ببطارية قوية. تضمن بطارية 3.340 mAh الكثير من الساعات من المرح. هناك أيضا وضع لعبة دون انقطاع بنيت ، من أجل اللعب دون عائق. ثم يتم حظر المكالمات الواردة والإشعارات مؤقتًا.

هواوي +P Smart مزود بأربع كاميرات

هذا الهاتف الخليوي أيضا يفسح المجال لالتقاط الصور وتسجيل الفيديوهات. تم تجهيز هاتف هواوي +P Smart بكاميرا مزدوجة في الأمام والخلف. جميع الكاميرات مجهزة بالذكاء الاصطناعي ، أو الذكاء الاصطناعي.
هناك كاميرا أمامية 24 ميجابيكسل وكاميرا أمامية 2 ميجابكسل متوفرة لالتقاط صور سيلفي. في الخلف ، قامت Huawei بتطبيق كاميرا بدقة 16 ميجابيكسل وكاميرا 2 ميجابيكسل ، لتتمكن من التقاط الصور بتأثير خوخي جميل.
علاوة على ذلك ، هناك وضع HDR Pro ، وضع بطيء الحركة بمعدل 480 إطارًا في الثانية ووظيفة التعرف على المشهد تلقائيًا. لدعمك في المواقف المظلمة ، تم تجهيز هاتف هواوي +P Smart مع وضع Light Pro.

+Huawei P Smart
+Huawei P Smart

مع كاميرات السيلفي ، يجب أن تضمن لك شاشة التعميم الأمامية الأمامية إمكانية التقاط صور شخصية مفصلة في ظروف الإضاءة السيئة. أخيرا ، تم تجهيز هذا الهاتف الذكي من هواوي مع وظيفة 3D Qmojis ، من أجل إرسال رسائل متحركة.

معلومات الشراء

سيتوفر هاتف هواوي الجديد للألعاب بلونين من 8 أغسطس ، 2018. الأسود والأرجواني مع ظلال جميلة من الألوان والزجاج في الخلف وإطار معدني الأوسط. يبلغ سعر هاتف +Huawei P Smart  نحو 350 يورو بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة ، ويأتي مع سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت. الذاكرة قابلة للتوسيع باستخدام بطاقة ذاكرة microSD.
المصدر

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة