تسريبات لمواصفات ومكونات هواوي Mate 20

تسريبات لمواصفات ومكونات هواوي Mate 20

one
أجهزة
one1 أغسطس 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات

اليوم ، يأتي تسريب ضخم من XDA-Developers بفضل ملفات البرامج الثابتة التي حصلت عليها FunkyHuawei والتي تمت مشاركتها مع موقع التطوير. يمكن لملفات البرامج الثابتة أن تقول الكثير عن الرائد غير المعلن أو الرائد في هواوي ، حيث يبدو أن هناك ثلاثة أنواع من جهاز Mate القادم: Mate 20 Lite و Mate 20 و Mate 20 Pro.

Huawei
Huawei

كان ملف البرامج الثابتة الذي تم الحصول عليه مخصصًا لـ Mate 20 ، إليك ما تم كشفه.

أول هاتف بمعالج  كيرين 980

يقال إن Mate 20 هو أول رائد في هواوي يمتلك وحدة المعالجة المركزية كيرين 980 من HiSilicon (المتوقع أن يتم الإعلان عنها في IFA الشهر المقبل) والمبني على عملية 7nm. نتوقع أن نرى كفاءة طاقة مجنونة على هذه الشريحة ، والتي يشاع أن لديها سرعة قصوى تبلغ 2.8 غيغاهرتز. ويقال إن هذه الشريحة تحصل على 20٪ من الأداء ، في حين أنها أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بنسبة 40٪ من الجيل الحالي من طراز كيرين 970.

البطارية

من حيث حجم البطارية ، من المقرر أن يمتلك جهاز Mate 20 بطارية 4،200 mAh ، والتي تحمل جهود هواوي لوضع بطاريات ضخمة في الأجهزة الرئيسية – وسيلة للذهاب إلى Huawei! ستزداد الشاشة في 6.3 بوصات بينما كان يشاع أن Pro كان لديها شاشة كبيرة بحجم 6.9 بوصة. بالنظر إلى ملاحظة الشرف رقم 10 التي تم إطلاقها للتو مع عرض الحجم نفسه ، فإن هذا لن يكون قابلاً للتصديق تمامًا.

الذاكرة والرامات

تظهر ملفات البرامج الثابتة المحددة التي تم الحصول عليها 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من التخزين على متن الطائرة. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن جهاز Mate 20 يدعم الشحن اللاسلكي ، لذا يمكننا أن نتوقع على الأرجح أن تحافظ Huawei على زجاج مماثل كما هو الحال في تصميمات Mate 10 و P20.
وفقاً لـ XDA ، لم يكن قادراً على الحصول على ملفات البرامج الثابتة الكاملة لأي من متغيرات Mate 20 الأخرى ، ولكنه تمكن من الاستنتاج بأن Mate 20 Pro سيكون لديه ماسح ضوئي لبصمة العرض. وفي الوقت نفسه ، يمكن افتراض أن Mate 20 Lite يستخدم وحدة المعالجة المركزية Kirin 710 الموجودة على Huawei Nova 3i – على الرغم من أن هذا هو مجرد مضاربة.
وأخيرًا ، من المتوقع أن تأتي المتغيرات الثلاثة مع Android P 9.0 خارج المربع. مما يعني أن EMUI سيكون على نفس رقم الإصدار: 9.0.
المصدر
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة