هنا شاهد الان اونلاين مسلسل ارطغرل 142 Ertuğrul مترجمة على موقع النور

هنا شاهد الان اونلاين مسلسل ارطغرل 142 Ertuğrul مترجمة على موقع النور

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا شاهد الان اونلاين مسلسل ارطغرل 142 Ertuğrul مترجمة على موقع النور يعرضها موقع ون عربي بوابة الخدمات اليوم الجمعة 6 أبريل 2019.

والمسلسل التركي الشهير يحكي عن نشأة الدولة العثمانية وتوحيد القبائل التركية بعد ضعف الدولة السلجوقية.

ويعرض المسلسل على القنوات العربية الفضائية يومي الخميس والجمعة الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يقوم موقع النور تى فى بعرض المسلسل عبر الانترنت بدءا من يوم الخميس مترجم باللغة العربية.

هنا شاهد الان اونلاين مسلسل ارطغرل 142 Ertuğrul مترجمة على موقع النور

مسلسل قيامة ارطغرل وصل إلي الجزء الخامس والذي حسب التكهنات لن يكون الأخير فقد يكون هنك جزأين آخرين، والمسلسل يعرض كعرض اول على قناة TRT التركية غير مترجم يوم الأربعاء من كل أسبوع حلقة جديدة في تمام السابعة بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتستمر الحلقة الواحدة لما يقرب من ساعتين من الزمن، ويتم ترجمة الحلقة بعد ذلك وتعرض يوم الخميس على القمر المصري نيل سات عبر قناة اليرموك في تمام الثامنة مساءا مترجمة.

يمكن مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 اليوم من خلال بث مباشر من قناة trt 1 التركية في الساعة الثامنة مساءاً، حيث سنقوم بتوفير رابط مشاهدة سريع للاستمتاع بمشاهدة الحلقة الجديدة بدون تقطيع، وبعد نهاية العرض الأول الغير مترجم للحقة، سنقوم بدورنا كالعادة بإضافة فبديو مشاهدة الحلقة 142 مترجم للعربية من موقع النور

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.