رابط بث مباشر مباراة العراق وفيتنام فى كأس أسيا 2019

رابط بث مباشر مباراة العراق وفيتنام فى كأس أسيا 2019

ahmed attia
منوعات
ahmed attia8 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الإنترنت فى الوطن العربي رابط بث مباشر مباراة العراق وفيتنام فى كأس أسيا 2019 , وتقام مباراة اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019 بين العراق وفيتنام ضمن مباريات المجموعة الرابعة والتى تضم كلا من ايران واليمن , شاهد ﻻيف مباراة العراق وفيتنام فى كأس أسيا 2019.

تلعب مباراة اليوم الثلاثاء بين العراق وفيتنام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة الساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الخامسة والنصف بتوقيت اﻻمارات العربية المتحدة.

رابط بث مباشر مباراة العراق وفيتنام فى كأس أسيا

بدأت بطولة كأس أسيا 2019 يوم 5 يناير بلقاء اﻻمارات والبحرين وانتهى بالتعادل اﻻيجابي بهدف لكلا منهما .

رابط بث مباشر مباراة العراق وفيتنام فى كأس أسيا 2019

يذكر أن شبكة قنوات بي ‘ن سبورتس القطرية صاحبة حقوق النقل المباشرة والحصرية لعرض مباريات كأس الأمم الأسيوية حصرياً لمشتركيها على النايل سات، وسيكون هناك اشتراك إضافي على الأشتراك الأصلي وذلك عبر اشتراك في قاتي بي ان سبورت ماكس المخصصتين لعرض البطولة وتغطيتها.

ويعتبر أخر منتخب عربي توج باللقب الأسيوي بعد الفوز على نظيره السعودي بهدف دون رد في نسخة 2007، فيما ستكون المنتخبات العربية لديها حظوظ في تلك المسابقة ليست بالقليلة، وقد توقع تشافي نجم برشلونة السابق ولاعب السد لقطري حالياً فوز منتخب قطر بتلك النسخة من البطولة.

ولعب أمس الأثنين المنتخب اليمني اليوم أمام نظيره الإيراني في الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، في حين يلتقي اليوم الثلاثاء السعودية وكوريا الشمالية في السادسة مساءاً ويسبقها مباراة العراق ضد فيتنام في الثالثة والنصف عصراً.

وتضم مجموعة اليمن وإيران منتخبا العراق وفيتنام، حيث سيلعب المنتخب العراقي مع نظيره الفيتنامي في الثالثة والنصف عصر غداً بتوقيت القاهرة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.