يلا شوت حصري hd رابط مشاهدة مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة

يلا شوت حصري hd رابط مشاهدة مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 يناير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ينشر موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الإنترنت يلا شوت حصري hd رابط مشاهدة مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة , مشاهدة بث مباشر لايف حصري مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر .

تلعب مباراة اليمن وايران الساعة السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة الثامنة بتوقيت الامارات العربية المتحدة الساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

يلا شوت حصري hd رابط مشاهدة مباراة اليمن وإيران اليوم بث مباشر الاسطورة

ينطلق توقيت مشاهدة مباراة اليمن وايران كورة ستار مساء الاثنين في الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، وهو اللقاء الذي ينتظر مشاهدة أحداثه من قبل الملايين من عشاق الكرة الأسيوية والعربية.

رابط بث مباشر اليمن وايران لايف من هنا

ويسعى المنتخب الإيراني في التتويج باللقب الأسيوي الرابع له تاريخياً، حيث ستكون مواجهة اليمن بوابة البداية للتأكد من قدرة الفريق على تحقيق ذلك.

  • موعد مباراة اليمن وإيران يوم الإثنين 7 يناير الجاري الساعة 5 مساء مصر و6 مساء السعودية.
  • موعد مباراة اليمن وفيتنام يوم الأربعاء 9 يناير الجاري الساعة 5 مساء مصر و6 مساء السعودية.
  • موعد مباراة اليمن والعراق يوم الجمعة 11 يناير الجاري الساعة 5 مساء مصر و6 مساء السعودية.

ويسعي المنتخب اليمني للوصول إلى المربع الذهبي تحت قيادة المدرب كارلوس كيروش، هذا المدرب أعد فريق من الشباب وذو الخبرة الطويلة في الملاعب من أجل التمثيل المشرف في هذه البطولة، أما عن القنوات الناقلة لهذه المباريات وجميع مباريات البطولة ستكون قنوات بي إن سبورت ماكس، والتي تقدم جميع تلك المباريات من خلال برامج استديو التحليلي مع كوكبة كبيرة من ألمع وأشهر نجوم اللعبة في العالم العربي والآسيوي، وذلك على الهواء مباشرةً.

وتُقام اليوم الإثنين الموافق 7 يناير 2019 ثلاثة مباريات في دوري المجموعات في بطولة كأس آسيا، المباراة الأولى قيرغيزستان والصين، الثانية بين كوريا الجنوبية والفلبين، وأخيراً المباراة الأخيرة والمنتظرة اليمن وإيران.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.