هنا الآن رابط مشاهدة مسلسل لعبة العروش Game Of Thrones الموسم 8 الحلقة 5

هنا الآن رابط مشاهدة مسلسل لعبة العروش Game Of Thrones الموسم 8 الحلقة 5

ahmed attia
منوعات
ahmed attia12 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

هنا الآن رابط مشاهدة مسلسل لعبة العروش Game Of Thrones الموسم 8 الحلقة 5 تعرض اليوم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت.

في المسلسل كمية كبيرة من المؤثرات البصرية مما دفع القناة إلى كتابة عقد مع شركة BlueBolt للعمل على الموسم الأول. معظم البناء البصري استخدمت تقنية 2.5D لإعطاء المُشاهد مشاهدة جميلة.

وقد رُشّحت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لنيل جائزة الإيمي لفئة أفضل مؤثرات البصرية في 2011.

هنا الآن رابط مشاهدة مسلسل لعبة العروش Game Of Thrones الموسم 8 الحلقة 5

وبسبب التأثيرات التي صارت مُعقّدة في المواسم اللاحقة فقد تم إلغاء العقد المبرم مع شركة BlueBolt التي مازالت في طور النمو -فهي قد أُنشئت منذ بضع سنوات وحسب- ثم اتفقوا على شركة Pixomondo الألمانية لتكون بديلاً للشركة السابقة. وقد قامت هذه الشركة ببرمجة المؤثرات البصرية للموسم الثاني والثالث.

وقد فازت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني والحلقة الأولى من الموسم الثالث بجائزة الإيمي لأفضل مؤثرات بصرية في 2012 و2013 على التوالي.

وفي الموسم الرابع، غيّرت HBO الشركة مرّة أخرى وكتبت عقداً مع شركة Mackevision الألمانية أيضاً، وفي 2014 فازت الحلقة الأخيرة من الموسم الرابع بجائزة الإيمي لأفضل مؤثرات بصرية أيضاً.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.