رابط البث المباشر ارطغرل 130 الجزء الخامس أرطغرل ١٣٠ بالعربي

رابط البث المباشر ارطغرل 130 الجزء الخامس أرطغرل ١٣٠ بالعربي

ahmed attia
2019-01-02T22:49:41+02:00
2020-05-01T22:14:31+02:00
منوعات
ahmed attia2 يناير 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات

ننشر لكم رابط البث المباشر ارطغرل 130 الجزء الخامس أرطغرل ١٣٠ بالعربي , شاهد ﻻيف الحلقة 130 من مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس اليوم الأربعاء , مشاهدة قيامة أرطغرل 130 الجزء الخامس مساء اليوم على القناة الاولي التركية trt 1 .

رابط البث المباشر ارطغرل 130 الجزء الخامس أرطغرل ١٣٠ بالعربي من هنا .

مسلسل قيامة ارطغرل الموسم الخامس الحلقة 9، مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 130 مترجمة على مواقع الانترنت سيما كلوب ، وذلك بمقدار حلقة واحدة أسبوعيًا يتم إذاعتها يوم الأربعاء من كل أسبوع في الساعة الثامنة مساءً الحلقة 9 مترجم اونلاين بجودة HD، ويتم عرضه على موقع النور عبر الإنترنت مترجمًا إلى اللغة العربية.

رابط البث المباشر ارطغرل 130 الجزء الخامس أرطغرل ١٣٠ بالعربي من هنا .

ووفقا للحلقة 130 من قيامة أرطغرل : هناك رجل يحاولون الوصول إلى أبناء البطل أرطغرل عثمان وسافجي، وسرعان ما يقومون بالقبض على بسافجي، وفي هذه الأثناء يحاولون قتل عثمان ابن القائد أرطغرل، إلا أن أبيه ينقذه في اللحظات الأخيرة قبل أن يتم قتله.

والآن يحاول أرطغرل معرفة أسباب المشكلة التي دارت بين ابنيه امومور وغندوز وعن الأسباب الحقيقة التي دفعتهم لهذه المشكلة.

أما ابنة أومور فتقوم بسجن جميع أصدقاء غندوز، وفي هذه اللحظة تحاول الابنة التعرف على مكانه، وفي هذه اللحظة لم يجد أصدقاء غندوز إلا أن يقولا لها أخباره وأنه يحاول الآن البحث عن اخوته.

ولكن سرعان ما يقوم داغوس بعمل كمين ويقوم بضربه ضربة شديدة على رأسه، ويقوم باختطافه على الفور مباشرة.

وسرعان ما يقوم داغوس بسرقة خنجر غندوز ويقوم بقتل أومور، وعندما تجد ابنة أومور أن خنجر غندوز هو المتسبب في قتل أبيها ستقوم باتهامه مباشرة بأنه هو الجاني الحقيقي الذي قام بارتكاب هذه الجريمة، ولكن في هذا الوقت كان غندوز في نوم عميق إثر المنومات التي قام داغوس بإعطائها له.

وهنا يقوم الأمير بهاء الدين بمحاولة الفتك من أرطغرل، فيقول للمغول أن تسريب المعلومات الخاصة بالصندوق هو في الأسباب بسبب أرطغرل.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.