نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الثالث الاعدادي” محافظة دمياط .. الأقصر .. مرسى مطروح

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الثالث الاعدادي” محافظة دمياط .. الأقصر .. مرسى مطروح

ahmed attia
تعليم
ahmed attia16 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات عبر الانترنت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 “الثالث الاعدادي” محافظة دمياط .. الأقصر .. مرسى مطروح.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الأقصر

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة الأقصر ستظهر عبر رابط موقع مديرية التربية والتعليم التالي، هذا وقد قام المحافظ باعتماد النتيجة بنسبة نجاح 75.1% للعام الماضي.

وقامت وزارة التربية والتعليم بالأقصر برفع النتيجة مباشرة بعدها على موقع مديرية التربية والتعليم، بحيث يمكن الاستعلام عن النتيجة برقم جلوس الطالب عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة الأقصر من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة مرسى مطروح

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة مرسى مطروح، حيث قام المحافظ باعتماد النتيجة بنسبة نجاح 81.9% للعام الماضي، وقامت وزارة التربية والتعليم بمحافظة مرسى مطروح برفع النتيجة مباشرة عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، بحيث يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2019 برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة دمياط

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة دمياط سيتم إظهارها عبر الرابط التالي، هذا وقد اعتمد المحافظ النتيجة للعام الماضي بنسبة نجاح 74%، وتم وقتها رفع النتيجة مباشرة بعد اعتمادها على موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، بحيث يتمكن طلاب وأولياء الأمور في محافظة دمياط من الاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.