ميزة مبتكرة في الجيل الجديد من ساعات سامسونج..تعرف عليها

ميزة مبتكرة في الجيل الجديد من ساعات سامسونج..تعرف عليها

one
إختيارات ون عربي
one20 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

قامت شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن الساعة الذكية Samsung Gear Sport في شهر أغسطس الماضي، وأصبحت متاحة للطلب المسبق في الأونة الأخيرة. هذه الساعة الذكية تأتي مسبقا مع نظام TizenOS 3.0، مما يجعلها أول جهاز قابل للإرتداء يأتي مع هذا الإصدار الجديد من نظام TizenOS.

ومع ذلك، فقد غفلت شركة سامسونج في الفترة الماضية عن ذكر واحدة من الميزات التي تأتي بها الساعة الذكية Samsung Gear Sport، ولكنها قررت تسليط الضوء عليها في الأونة الأخيرة. هذه الميزة المعنية هنا هي القدرة على التحكم في الاجهزة الذكية بإستخدام الحلقة الدائرية التي تأتي بها الساعة الذكية.
هذه الخاصية والتي تم تضمينها في الساعة الذكية Samsung Gear Sport تعد متوافقة مع منصة Samsung Connect التي تستخدمها شركة سامسونج في أجهزتها المنزلية الذكية، بما في ذلك الأضواء وأقفال الأبواب وأجهزة التلفزيون.
الساعة الذكية Samsung Gear S3 يتوقع أن تحصل بدورها على تحديث TizenOS 3.0، وهو التحديث الذي من المرجح أن يجلب معه أيضا القدرة على التحكم في الأجهزة المنزلية عن طريقة الحلقة الدائرية للساعة الذكية. للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات عن موعد وصول التحديث بالضبط. ومن المقرر أن تصبح الساعة الذكية Samsung Gear Sport متاحة للشراء في اليوم 27 أكتوبر.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة