موقع EBay يقبل الدفع بواسطة Apple Pay

موقع EBay يقبل الدفع بواسطة Apple Pay

one
تجارة الكترونية
one26 يوليو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

واليوم ، يبدأ عرض EBay لعام 2015 من PayPal في العرض مع إعلان بائع التجزئة عن شركتين ماليتين جديدتين للمنصة. تم جلب كل من Apple Pay و Square على متن اللوحة لتوسيع الخدمات المالية للمنصة.

EBay
EBay

زيادة المحافظ الرقمية

مع ازدياد استخدام المحافظ الرقمية ، تجد EBay الحاجة إلى مواكبة أكبر منافسيها ، Amazon – الذي لا يقبل PayPal ، بالمناسبة. يعتبر مستخدمو iPhone سوقًا ضخمة محتملة لشركة EBay وقد تؤدي راحة Apple Pay إلى التأثير على مستخدمي iOS عبر موقع المزاد لإجراء عملية شراء عبر الإنترنت في المستقبل. يخطط EBay لبدء أخذ Apple Payments في وقت ما في الخريف.
لسنوات عديدة ، كانت PayPal هي طريقة الدفع الوحيدة لإجراء عمليات الشراء على موقع ئي باي. في الواقع ، تم شراء PayPal لأول مرة بواسطة EBay في عام 2002 بمجرد نشر PayPal. في عام 2015 ، أعلنت الشركات فصلها وبدأنا نرى آثار ذلك الآن.
كما تم إحضار سكوير أيضًا على متن الطائرة للاستفادة من المتلقين المحتملين للقرض ، وهم الملايين من تجار EBay – أولئك الذين يبيعون سلع أو يشغلون متاجر افتراضية على موقع EBay. سكوير كابيتالز هي قسم الإقراض في الشركة ، والتي كانت مسؤولة عن نجاح الشركة.
تم بدء الساحة لأول مرة كجهاز صغير على شكل مربع موصول بمقبس سماعة أذن لجهاز iOS. باستخدام تطبيق مصاحب ، يمكن لأي شخص قبول بطاقات الائتمان باستخدام iPhone فقط. واليوم ، توفر “سكوير” للشركات الصغيرة تسجيلات رقمية في نقاط البيع لأخذ بطاقات الائتمان باستخدام جهاز iPad. سكوير هو أيضا الشركة وراء تطبيق الدفع النقدي من شخص إلى شخص.
تخطط EBay للبدء في تقديم قروض لتجار EBay في أقرب وقت ممكن في سبتمبر.
المصدر : GSMArena

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة