موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سبر البكالوريا 2018

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سبر البكالوريا 2018

ahmed attia
تعليم
ahmed attia2 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

موقع وزارة التربية السورية moed.gov.sy نتائج سبر البكالوريا 2018 والتى يجري إعلانها حاليا , وستقوم وزارة التربية السورية بالاعلان عن النتيجة من خلال موقعها على شبكة الانترنت، وذلك فور الانتهاء من قبل لجان التصحيح من تصحيح ومراجعة درجات الطلاب، ومن ثم تأتي عملية رصد الدرجات النهائية، قبل أن يتم الاعلان بشكل رسمي من قبل الوزارة عن نتائج البكالوريا.

وزادت معدلات بحث الطلاب المتقدمين لاختبارات سبر البكالوريا خلال الفترة الماضية عن موقع وزارة التربية السورية من أجل الاستعلام عن نتائج سبر البكالوريا، والتي من المقرر ظهورها خلال أيام على موقع الوزارة عبر شبكة الانترنت، وكان عدد الطلاب المسجلين في اختبارات الترشح للثانوية العامة السورية دورة 2019 الدور الأول، وصل إلى حوالي 5400 طالباً، حيث وبلغ عدد طلاب الفرع العلمي حوالي 15801، فيما كان عدد طلاب الفرع الأدبي حوالي 38208.

وزير التربية السورية هوزن الوز أعلن أن وزارته قامت باتخاذ كافة الإجراءات من أجل تسهيل عملية اختبارات السبر لكافة الطلاب، من أجل تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الطلاب المتقدمين للسبر، وأكد وزير التربية السوري بأن عمليات تصحيح وظهور نتائج السبر ستظهر بسرعة، موضحاً بأن الاختبارات قد تمت في مراكز المدن، على أن تقوم مدريات التربية في كافة المحافظات بعمليات التصحيح، من أجل ظهور النتائج بشكل أسرع.

تم ظهور نتائج اختبارات الترشح للشهادة الثانوية العامة 2018 “نتائج سبر البكالوريا” عبر موقع وزارة التربية السورية على الانترنت، ويمكن الآن للطلاب الذين تقدموا لاختبارات السبر في الفرعين العلمي والأدبي الاستعلام عن نتائجهم من خلال موقع الوزارة عن طريق الرقم والاسم.

وأعلنت وزارة التربية السورية عن أن نتائج الثانوية في سوريا الدور الأول للفرعين العلمي والأدبي، والثانوية المهنية بكافة فروعها، والثانوية الشرعية ستكون متاحة لكافة الطلاب بعد الاعلان عنها ظهر الخميس من خلال موقع وزارة التربية السورية.

ويمكن الآن لطلاب البكالوريا السورية في مختلف التخصصات معرفة نتائجهم من خلال موقع وزارة التربية السورية، أو من خلال كتابة اسم الطالب ورقم الاكتتاب الخاص به، والفرع الذي يدرس فيه، وسنقوم بجلب النتيجة الخاصة بكم في أقرب وقت ممكن.

وقد ظهرت قبل قليل نتائج البكالوريا 2018 في سوريا ويمكن الآن لكافة طلاب البكالوريا معرفة نتائجهم من خلال زيارة موقع وزارة التربية السورية أو كتابة رقم الاكتتاب الخاص بالطالب واسم محافظته والفرع الذي يدرس فيه.

الموقع الرسمي لوزارة التعليم السورية التي تم رفع النتيجة عليها عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية في سوريا لنتائج الامتحانات وعلى الطالب إدخال الاسم ورقم الاكتتاب

ظهرت الآن  نتيجة الصف التاسع  ونظرا لوجود إقبال كبير من الطلبة لمعرفة نتائجهم تسبب ذلك في حدوث ضغط شديد عليه وصعوبة في فتحة  ويجب الانتظار قليلاً حتى يفتح معك الموقع.

الموقع الأسرع (علوم للجميع) نقلاً عن وزارة التربية:
http://www.3lom4all.com/syria-results
الموقع (الرسمي) لوزارة التربية:
http://moed.gov.sy/site/

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.