مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم 15-04-2019 كأس زايد للأندية الأبطال

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم 15-04-2019 كأس زايد للأندية الأبطال

ahmed attia
منوعات
ahmed attia15 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم 15-04-2019 كأس زايد للأندية الأبطال.

تقام مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم 15-04-2019 كأس زايد للأندية الأبطال الساعة السابعة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة بتوقيت القاهرة .

مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر اليوم 15-04-2019 كأس زايد للأندية الأبطال

مباراة الهلال والاهلي اليوم الإثنين، في مباريات كأس زايد للأندية الأبطال 2019، وموعد مباراة الهلال والاهلي اليوم تأتي ضمن مباريات دور نصف نهائي البطولة العربية 2019، والتي ستجمع الفريقين على أرضية ستاذ الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، والتي يطمح من خلالها الفريقين على حسم التأهل إلى موعد مباراة نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

جاء موعد مشاهدة مباراة الهلال وأهلي جدة في مباريات دور النصف النهائي من البطولة، سيكون اليوم الثلاثاء الموافق ل 15 أبريل 2019، وستنطلق متابعة مباراة أهلي جدة والهلال اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة والدقيقة الخامسة والأربعين مساء بتوقيت غرينتش، الذي يوازي الساعة السابعة مساء وخمسة وأربعين دقيقة بتوقيت مصر، وفي الساعة الثامنة والدقيقة الخامسة والأربعين بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.