الآن رابط لايف بث مباشر مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير اليوم الأحد

الآن رابط لايف بث مباشر مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير اليوم الأحد

ahmed attia
منوعات
ahmed attia7 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

الآن رابط لايف بث مباشر مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير اليوم الأحد 7 أبريل 2019 , أونلاين مشاهدة مباشرة لمباراة الزمالك وحسنية اكادير اليوم في الكونفدرالية الإفريقية.

تلعب المباراة اليوم الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

الآن رابط لايف بث مباشر مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير اليوم الأحد ننشر لكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت.

الآن رابط لايف بث مباشر مباراة الزمالك ضد حسنية أغادير اليوم الأحد

القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم وحسنية أكادير مباشرة، ستكون هي قناة بي إن سبورت hd 1، وسيتواجد في التعليق على أحداث مباراة الدربي العربي اليوم، المعلق علي محمد علي، على القناة الصوتية الأولى، وعلى القناة الصوتية الثانية، سيتواجد المعلق المغربي جواد بده.

بخصوص القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وحسنة أكادير مجانا اليوم، ستكون هي قناة الأولى المغربية المفتوحة على البث الأرضي، وذلك في ظل منح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حق بث المباراة للفريق صاحب الأرض والجمهور مجانا.

وكان ممثل الكرة المصرية، الفارس الابيض نادي الزمالك، تجاوز مباريات الدور الماضي، في المركز الأول من المجموعة الرابعة، وذلك برصيد تسعة نقاط، حققها الفريق بعد الفوز في مباراتين والتعادل في ثلاثة مباريات، وانهزم في لقاء واحد.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.