مراجعة لهاتف انفنيكس الجديد zero 5

مراجعة لهاتف انفنيكس الجديد zero 5

audai audai
مراجعة هواتف
audai audai20 نوفمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أطلقت شركة انفينيكس الصينية هاتفها الجديد Infinix Zero 5 الاسبوع الماضى في الأسواق العالمية .
وجاء الهاتف Infinix Zero 5 مع ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 6 جيجابايت(رام) وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت.
مواصفات هاتف Infinix Zero 5
التصميم
يأتي هاتف Infinix Zero 5 مع هيكل معدني بالكامل، وأبعاد 166.38 × 82.38 × 7.95 ملليمتر، وهو مشابه لتصميم هاتف Huawei P9 الشهير، وخصوصًا في الواجهة الخلفية منه، مع الكاميرا المزدوجة و الفلاش LED الخاص بها في أعلى الزاوية اليسرى.
وفي المنتصف يأتي مستشعر بصمات الأصابع بشكل دائري، في حين تأتي الواجهة الأمامية مع شاشة بحواف جانبية رقيقة من اليمين و اليسار فقط، مع حواف أكثر سمكًا في الأعلى والأسفل، وتأتي هذه الواجهة بدون أي أزرار أمامية، فجميعها تعمل باللمس، وتأتي الكاميرا الأمامية في أعلى الزاوية اليسرى من الواجهة الأمامية للهاتف.
الشاشة:
يأتي Infinix Zero 5 مع شاشة بتكنولوجيا IPS بقياس 5.98 بوصة، بدقة 1920 × 1080 بكسل (أي بجودة full HD) مع نسبة طول إلى عرض تصل إلى 16 : 9، وهي تأتي مع زجاج 2.5D منحني وطبقة من زجاج كورنينج الغوريلا الإصدار الثالث المقاوم للخدش، ولا نعلم الكثير حتى الآن عن الشاشة، فمازلنا ننتظر إطلاق الهاتف.
الأداء:
هاتف Infinix Zero 5 بنفس المواصفات فيما يتعلق بشرائح المعالجة، إذ يقدم كلًا منهما معالج من نوع MediaTek Helio P25 MT 6757 يعمل بتردد 2.6 جيجاهرتز، مع معالج رسوميات من نوع Mali T880 GPU، وكما ذكرنا من قبل فإن كلًا من الهاتفين يأتي مع ذاكرة وصول عشوائية بسعة 6 جيجابايت (رام).
و هاتف Infinix Zero 5 ياتى مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت , ويتيح إضافة بطاقة ذاكرة خارجية بسعة 128 جيجابايت , مع نظام التشغيل أندرويد من إصدار (نوجا) 7.0.
 الكاميرا:
جاء Infinix Zero 5 بنفس مواصفات الكاميرا، إذا يقدمان كاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية، وتأتي العدسة الأولى بدقة 12 ميجابكسل وفتحة f2.0 مع مستشعر IMX 386 من سوني، وهي عدسة بزاوية واسعة.
في حين تأتي العدسة الثانية بدقة 13 ميجابكسل وفتحة f2.6، وهي العدسة المقربة، وتدعم هذه الكاميرا التصوير بتقنية البورتريه، وتتيح كذلك التقريب المضاعف في العدسة الثانية، أما في الواجهة الأمامية، فتأتي كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابكسل، وفتحة عدسة f2.0 وهي تدعم كذلك التصوير بتقنية البورتريه.
البطارية:
يأتي الهاتف مع بطارية بسعة 4350 مللي أمبير غير قابلة للإزالة، وتدعم الشحن السريع، فهي قد تستمر بالعمل لمدة يوم كامل مع الاستخدام المكثف.
الأسعار:
يأتي الهاتف Infinix Zero 5 بسعر 275 دولار ، أي ما يعادل 4850 جنيه .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة