مد العمل بمكاتب التموين على مستوى الجمهورية حتى الساعة الرابعة يوميا

مد العمل بمكاتب التموين على مستوى الجمهورية حتى الساعة الرابعة يوميا

ahmed attia
اقتصاد
ahmed attia2 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

أصدر الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية توجيها وزاريا رقم 33 لسنة 2018، بمد العمل بالمكاتب التموينية على مستوى الجمهورية حتى الساعة الرابعة مساء يوميا لاستقبال طلبات التظلم من المواطنين.

وأكد التوجيه الوزاري الصادر مساء اليوم الأحد، أن هذا القرار يأتي حرصا من الوزارة تقديم أفضل خدمة للمواطنين وبحث كافة التظلمات للمواطنين الذين تم حذف أحد المستفيدين بالبطاقات التموينية الخاصة بهم نتيجة عدم قيامهم بعملية التحديث خلال الفترة التي حددتها الوزارة، في ضوء ما قامت به الوزارة خلال الفترة الماضية من إجراءات بتحديث البيانات والبطاقات التي بها أخطاء في البيانات.

وأوضح التوجيه الوزاري آلية التقدم بالتظلم عن طريق الحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم بها وملىء الاستمارة ببيانات كل المستفيدين مؤسدة بصورة الأرقام القومية لجميع المستفيدين وتقديم الاستمارة لمكتب التموين ومدون بها رقم التليفون المحمول، ثم يتم تسجيل الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصال يفيد التسجيل، يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات على الحاسب الآلي الخاص بالنظام بمكتب التموين بعد مراجعتها من المختص.

وتابع التوجيه “ثم يقوم مركز معلومات وزارة الانتاج الحربي يرفع البيانات التي تم تسجيلها بواسطة المكتب وإرسالها إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها، وتقوم وزارة الانتاج الحربي بالتأثير على قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التى تم مراجعتها بواسطة هيئة الرقابة الإدارية وتعديل المستحق منها للتعديل أول بأول، ومن ثم يقوم مكتب التموين بإخطار المواطن بقبول التظلم أو رفضه مع ذكر سبب الرفض في موعد غايته عشرة أيام من تاريخ استلام التظلم”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.