ما لا تعرفه عن شركة إتصالات مصر

ما لا تعرفه عن شركة إتصالات مصر

one
المحمول
one13 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

إتصالات مصر ثالث أكبر مشغل لخدمات المحمول بمصر، وتعتبر امتداد لشركة اتصالات الإمارات ويستحوذ البريد المصري على 20 % تقريبا من أسهم الشركة. اتصالات مصر بدأت خدماتها فعليا في مصر فى اخر ابريل 2007 لتصبح ثالث مشغل لخدمات المحمول .

وخلال أول عام لها في مصر اعلنت بداية خدمات الجيل التالت فى مصر وأصبحت اول مشغل موبايل بتكنولوجيا الجيل التالت المتطور 3.5G اللى منح المشتركين فرصة للنفاذ على الانترنت بسرعات عالية اعلي من سرعة الاتصال بتكنولوجيا 3G.
تعتبر إتصالات الشركة الـ140 عالميا من حيث رأس المال.شركة إتصالات الام تعمل في 18 دولة ومنهم (الإمارات و السعودية و مصر و أفغانستان).اتصالات حصلت على لقب احسن مشغل للمحمول فى افريقيا سنة 2009 و 2010.
ومن المزايا التى قدمتها الشركة لعملاء المحمول في مصر قبل تفعيل خدماتها انها قدمت خدمة حجز الارقام لأول مرة فى مصر. الخدمة دى بتسمح للعميل انه “يخترع” رقم تليفونه ويقوم بحجزه ما يجعل رقمه مميز او مرتبط بتواريخ مهمة له مثل عيد ميلاده مثلا وهذه من أسباب خلق شعبية للشركة خلال أول سنة لها في مصر.
خدمات الانترنت :
في بداية 2009 أستحوذت إتصالات مصر على شركتي Nile On Line و EgyNet والي بيقدموا خدمات النت ADSL في مصر. ومن خلال صفقة الاستحواذ بدأت إتصالات تقديم خدمات الانترنت فائق السرعة ADSL فى مصر.
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة