كيف تشتكى من فواتير الكهرباء إلكترونيا؟

كيف تشتكى من فواتير الكهرباء إلكترونيا؟

audai audai
المحمول
audai audai15 يناير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أصدرت وزارة الكهرباء تطبيق متخصص في بث شكاوي فواتير الكهرباء بالإضافة إلى عرضها طريقة ارسال شكاوي فاتورة الكهرباء والتي يمكن إرسالها عن طريق الموبايل.
ويشمل هذا التطبيق استقبال الشكاوى الخاصة سواء الخاصة بزيادة قيمة فاتورة الكهرباء، أو تلك الخاصة بعملية مطابقة استهلاك الكهرباء الفعلية لهم بالقيمة الموجودة في الفواتير، ويمكن للعملاء حاليًا الإبلاغ مباشرة عن طريق استخدام تطبيق شكاوي فواتير الكهرباء بجميع أنواعها وخاصة المتعلقة بالفاتورة.
ويمكن لمستخدمي اجهزة اندرويد تحميل تطبيق “شكاوي فواتير الكهرباء” من متجر تطبيقات جوجل بلاي ستور او لمستخدمي أجهزة آيفون من خلال متجر app store .
ومن خلال التطبيق يمكن إرسال شكوى من فواتير الكهرباء، وذلك لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي شكاوى فواتير الكهرباء بجانب ارقام التليفونات و وسائل التواصل الأخرى.
وأعلنت الوزارة عن طريقة إرسال شكوي جديدة من قبل العملاء وتخص فاتورة الكهرباء وذلك عبر استخدامهم تطبيق شكاوي فواتير الكهرباء الخاص بالموبايل حاليًا.
وأكدت الشركة في تعليماتها علي أنه يجب علي السادة العملاء في البداية تحميل تطبيق “شكاوي فواتير الكهرباء” والذي يتم تحميله من Google Play Store أو App Store والخاصين بالموبايل وتطبيقاته سواء كان تطبيق العميل المستخدم اندرويد أو كان آيفون.
وبتم اختيار شركة توزيع الكهرباء يتم اختيار الشركة التي تكون تابعة للعميل حيث يمكن للعملاء حاليا معرفتها ايضًا من خلال فاتورة الكهرباء الخاصة بالشهور الماضية.
ويجب علي العميل أن يقوم بإدخال رقم الموبايل الخاص به والذى من المقرر أن يتم التواصل من خلاله مع الشركة.
ويقوم العميل بتصوير فاتورة الكهرباء وتحديدًا تلك التي يرغب في تقديم الشكوى بخصوصها من خلال كاميرا الموبايل، ثم يقوم العميل بعد ذلك بالضغط على زر “حمل الفاتورة من هنا” لكي يتم تحميل الفاتورة على التطبيق ثم تأتي الخطوة الأخيرة ويتم إرسالها .

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة