"كريم" تطلق مسابقة Pitch and Sail’’ بالإسكندرية لدعم ريادة الاعمال

"كريم" تطلق مسابقة Pitch and Sail’’ بالإسكندرية لدعم ريادة الاعمال

audai audai
بره الصندوق
audai audai28 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

تطرح شركة كريم، المتخصصة في حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، شكلاً جديدا لدعم قطاع ريادة الأعمال في قمة Techne التي تُقام في مكتبة الإسكندرية على مدار يومي 30 سبتمبر و1 أكتوبر.

وتنظم كريم مسابقة Careem ‘’Pitch and Sail’’. والتى تعتمد على النمو المتواصل الذي يشهده سوق الاقتصاد التشاركي والطلب على الخدمات.
وتوجه كريم الدعوة للمشروعات الناشئة كي تستعرض أفكارها أمام مجموعة من المستثمرين العالميين.
وقال رامي كاطو الرئيس التنفيذي لكريم مصر:” مسابقة “’Pitch and Sail’’ التي ننظمها خلال قمة Techne ستمنح الفرصة لرواد الأعمال كي يستعرضوا مواهبهم ويقدموا أفكارهم للمستثمرين بطريقة مبتكرة وغير مسبوقة”.
وتمنح مسابقة Pitch and Sail التي تطلقها كريم فرصة حقيقية لرواد الأعمال لكي يطرحوا أفكارهم، بما يتيح لهم الحصول على التمويل اللازم وإطلاق مشروعاتهم الناشئة.”
وتعتمد شركة كريم على أكثر من 250,000 كابتن يقومون بنقل ملايين الناس كل يوم في جميع أنحاء المنطقة، تساهم كريم في دعم النمو الاقتصادي والابتكار في كافة الدول التي تعمل بها بشكل عام، وفي مصر على وجه الخصوص.
وقامت الشركة مؤخراً بالتوسع في السوق المصري عن طريق مضاعفة عدد المدن التي تعمل بها من 7 إلى 14 مدينة. في الوقت نفسه تمضي كريم قدماً في خططها الهادفة للوصول بعدد الكباتن في مصر إلى 100,000 كابتن بنهاية العام الحالي.
جدير بالذكر أنّ كريم تشارك للمرة الثانية على التوالي في مؤتمر Techne الذي يُعد حدث دولي متخصص في مجال تكنولوجيا ريادة الأعمال وانطلق لأول مرة في مصر عام 2016.
يجمع الحدث بين كبرى الشركات العاملة في صناعة التكنولوجيا من مختلف دول العالم. وتعتمد قمة Techne على استعراض الموضوعات المتعلقة بالتكنولوجيا والابتكار والمواهب، من خلال القمة التي تستمر على مدار يومين وتمثل منصة للشركات الناشئة ورجال الأعمال وخبراء الصناعة والشركات العالمية لتبادل الخبرات والرؤى والتنبؤات والفرص في هذا القطاع.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة