كريم تطلق حملة بالتعاون مع "بهية" للكشف المجانى عن سرطان الثدى

كريم تطلق حملة بالتعاون مع "بهية" للكشف المجانى عن سرطان الثدى

audai audai
بره الصندوق
audai audai18 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

أطلقت كريم، الشركة المتخصصة في حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي ، حملة مشتركة مع مؤسسة بهيّة لمدة شهر للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتشجيع المزيد من السيدات على اجراء الفحوصات المجانية للمرض.

يُعد سرطان الثدي من أكثر أنواع السرطان انتشاراً بين السيدات حول العالم. فهناك حوالي 1.38 مليون حالة جديدة مصابة بالمرض كل عام حول العالم، كما بلغ عدد حالات الوفاة الناتجة عن الإصابة بسرطان الثدي 458000 سيدة حول العالم (IARC Globocan, 2008).
وتحدث أغلب حالات الوفاة الناتجة عن الإصابة بسرطان الثدي في الدول النامية نتيجة تأخر التشخيص ونقص الوعي بالمرض، وضعف خدمات الرعاية الصحية.
وتسعى كريم لمكافحة سرطان الثدي من خلال التعاون مع مؤسسة بهيّة، حيث تستطيع كباتن كريم من السيدات والآنسات، وزوجات الكباتن وموظفات كريم، اجراء فحوصات مجانية في مستشفى بهيّة للكشف عن المرض.
ولن تقتصر الحملة على إجراء الفحوص المجانية فقط، ولكن سيقوم المستشفى بعلاج السيدات اللاتي أثبتت الفحوصات إصابتهن بالمرض من الكباتن السيدات أو زوجات الكباتن , وستقوم كريم بتحمل نفقات العلاج بالكامل لمساعدتهن في معركتهن مع سرطان الثدي. من ناحية أخرى، ستحصل السيدات من عملاء كريم على توصيلة مجانية لمستشفى بهية أيام السبت عند ادخال “pinkoctober”
وقال رامي كاطو، الرئيس التنفيذي لكريم مصر: “تمثل المرأة نصف المجتمع المصري، كما أنها جزء لا يتجزأ من شركتنا، سواءً كانت من الموظفات أو من الكباتن، حيث تنظر كريم إليهن بكل التقدير والاحترام باعتبارهن أثمن أصولها، وعنصرا رئيسيا لنمو وتطوير أعمال الشركة في السوق المصري.
تأتي هذه الحملة بالتعاون مع مؤسسة بهيّة بعد شهور من توقيع كريم اتفاقية معها لجمع التبرعات الخيرية التي ستساعد بهيّة في مهمتها القومية للكشف المبكر عن سرطان الثدي وتوفير الدعم المالي للسيدات اللاتي تخضن معركة شرسة مع المرض.
اضاف تامر شوقي-رئيس مؤسسة بهيّة: “يتمثل الهدف الرئيسي لمستشفى بهية في تحويل الألم إلى أمل، وهو هدف يتطابق مع شعار شركة كريم المتمثل في رسم الأمل والابتسامة على وجوه المصريين.
 

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة