فيس بوك تضيف البث المباشر والدردشة المرئية إلى الألعاب الفورية

فيس بوك تضيف البث المباشر والدردشة المرئية إلى الألعاب الفورية

audai audai
شبكات إجتماعية
audai audai8 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت فيس بوك حصول الألعاب الفورية ضمن منصة التراسل ماسنجر على خيار جديد يتمثل بالبث المباشر، الأمر الذي يتيح للمستخدم بث الألعاب الفورية لجميع الأصدقاء والمتابعين عبر فيس بوك لايف.

كما أنها ستعمل على طرح ميزة أخرى لعدد من الألعاب المختارة بحيث سيكون بإمكان المستخدمين إجراء دردشة مرئية وتشغيل هذه الألعاب أثناء مكالمة الفيديو.
كما أعلنت منصة التواصل الإجتماعي اليوم عن نيتها ضم المزيد من الألعاب مثل Angry Birds إلى منصة الألعاب الفورية العام المقبل، وكانت المنصة قد أطلقت الألعاب الفورية على ماسنجر في وقت سابق من هذا العام مع 20 لعبة، وازدادت مكتبة الألعاب ووصلت إلى 70 لعبة بما فيها الألعاب الكلاسيكية مثل Tetris وألعاب الرماية الحديثة EverWing.
ويبدأ البث المباشر ضمن صفحة فيس بوك الخاصة بالمستخدم عندما يختار خيار البث ضمن اللعبة الفورية، ويبقى فيديو البث المباشر موجود بعد إنتهاء البث للسماح للأشخاص الذين لم يشاهدوه بإعادة مشاهدته، وبالرغم من إمكانية حصول الفيديو على تعليقات وإعجابات أثناء البث، إلا أنها لن تظهر بشكل عائم عبر الشاشة مثلما يحصل في فيديوهات البث المباشر العادية.
وأشارت منصة ماسنجر عبر تدوينة نشرتها إلى الإحصائيات الخاصة بالألعاب الفورية، حيث تم إضافة أكثر من 70 لعبة في الأشهر الستة الماضية، وتم تنفيذ أكثر من 4.2 مليار مباراة كرة سلة وتم لعب لعبة Pac-Man أكثر من 200 مليون دقيقة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة