فيسبوك يوفر 800 وظيفة جديدة بلندن من خلال مكتب للبحث و الابتكار

فيسبوك يوفر 800 وظيفة جديدة بلندن من خلال مكتب للبحث و الابتكار

one
شبكات إجتماعية
one5 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

وعدت عملاقة التواصل الاجتماعي فيسبوك بتوفير نحو 800 وظيفة في لندن بحلول نهاية العام المقبل ، خلال افتتاح مكتب جديد للبحث والابتكارات في العاصمة البريطانية .

وقالت الشركة إن المكتب سوف يصبح أكبر مركز هندسي لفيسبوك خارج الولايات المتحدة ، وسوف يضم أول حاضنة داخلية لبدء التشغيل ،والمعروفة بـ”إل.دي.إن_إل.إيه.بي” ، ما يزيد القوة العاملة بالشركة إلى 2300 شخص بحلول نهاية عام 2018 .
وقال نيكولا ماندلسون ،نائب رئيس فيسبوك لشؤون أوروبا والشرق الأوسط وآسيا، :”إعلانات اليوم تظهر أن فيسبوك أكثر التزاما من أي وقت مضى تجاه المملكة المتحدة وفيما يتعلق بدعم نمو الشركات الناشئة المبتكرة بها”.
وأضاف ماندلسون أن “ازدهار مناخ إدارة الأعمال في المملكة المتحدة والسمعة الدولية التي تتعلق بالتميز الهندسي يجعلها أحد أفضل الأماكن في العالم لبناء شركة تكنولوجية”.
ومن ناحيته قال وزير المالية البريطاني فيليب هامونج إنه “فخور” بافتتاح المكتب الجديد لفيسبوك بمنطقة أوكسفورد ستريت المفعمة بالنشاط في وسط لندن .
وكتب هاموند في تغريدة على تويتر من قلب الافتتاح :”إنه “أمر رائع أن نسمع أنهم سوف يعينون 800 شخص من ذوي المهارات العالية العام المقبل”.
كانت بعض التقارير قد اشارات الى ان فيسبوك قد يلجأ الى نوع جديد من “captcha” للتحقق من هوية المستخدم.
حيث صدرت العديد من التقارير صادرة من المستخدمين في تويتر تقترح طريقة جديدة لتأكيد أو للتعرف على الشخص عن الدخول لحسابه في فيسبوك، وكانت الطريقة إلتقاط صورة سيلفي.
وحاليًا ليس من الواضح ما هي الظروف التي بها ستبدأ هذه الطريقة الجديدة، حيث ما إذا سيتم استخدامها عند حجز حالات النشاط المبوع في الحساب او تصبح طريقة منتظمة لتسجيل الدخول، في السياق ذاته أوضحت فيسبوك أن الهدف الرئيسي من captcha هو حماية بيانات المستخدم من الأطراف الثالثة.
في السياق ذاته اختبر عدد من المستخدمين هذه الميزة الجديدة، وذلك عند سؤالهم “باتخاذ صور سيلفي واضحة” تلى ذلك وعودات من فيسبوك بأن الصورة سيتم حذفها من خوادم الشركة بعد تحديد الهوية، أخيرًا وأوضح متحدث باسم فيسبوك بأن هذه الميزة الامنية تهدف إلى مساعدتنا في اكتشاف الانشطة المشبوهة في نقاط التفاعل المختلفة على الموقع، بما في ذلك إنشاء حساب أو ارسال طلبات صداقة او انشاء اعلانات وتعديلها.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة