فودافون تتوقع نمو عائدات قطاع الأنترنت 10% بدعم من الجيل الرابع

فودافون تتوقع نمو عائدات قطاع الأنترنت 10% بدعم من الجيل الرابع

one
إتصالاتإختيارات ون عربي
one6 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

قال أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الحكومية والمؤسسية بشركة فودافون مصر، ان تقنية الجيل الرابع ستدعم نمو عائدات الشركة .

وأضاف عصام في تصريحات خاصة ل ONE ان الشركة تتوقع نمو إيرادات قطاع الأنترنت لمستخدمي المحمول بنسبة 10% خلال العام المقبل بسبب إطلاق خدمات الجيل الرابع.
وأوضح عصام ان قطاع الأنترنت عبر الموبايل من القطاعات المرشحةللنمو بقوة بسبب إطلاق خدمات الجيل الرابع وما ستشهده من إطلاق تطبيقات جديدة وخدمية عليها.
وكانت شركة فودافون قد تقدمت بطلب رسمي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات للحصول على ترددات جديدة لمواكبة نمو عملاء خدمات الجيل الرابع من مستخدمي المحمول خلال 2018.
 
وكشفت فودافون مصر خلال اليوم الاول لمعرضcairo ict عن آخر إبتكاراتها في مجال التعليم الذكي والتكنولوجيا: “Education Box”، وهو حل ذكي سهل الاستخدام تم إعداده لتيسيير العملية التعليمية داخل الفصل الدراسي بشكل آمن وبسعر مناسب.
وذلك من خلال صندوق يحتكشفت فودافون مصر عن حلولها الذكية في التعليم والعقارات والمحتوى الرقمي وخدمة العملاء، وذلك يبرز توجهها نحو التحول الرقمي والذكاء الإصطناعي وانترنت الأشياء.وي على كافة الأدوات التعليمية التي يحتاجها المدرس والطالب على حدٍ سواء، بما في ذلك حساب مُسجل لكل طالب على النظام السحابيcloud system .
وسيتم تقديمه لأول مرة في مصر في المدارس الحكومية، وأجهزة الكمبيوتر الحديثة وأجهزة العرض الضوئية وأجهزة التحكم اللاسلكية والأجهزة اللوحية التي سيحصل عليها الطلبة للمشاركة داخل الفصل، بالإضافة إلى توفير خدمات إنترنت متقدمة وخدمة عملاء لأولياء أمور الطلاب على مدار الساعة.
كما أعلنت فودافون عن خدمات مجال قطاع الأعمال والشركات، والتي جاء في مقدمتها خدمة فودافون Ready Compound وهي تجربة إتصالات تكنولوجية متكاملة أطلقتها فودافون للمشروعات العقارية والتي تقدم الإنترنت ذو السرعات المختلفة ونظام الحماية داخل وخارج المنازل home security، ونظام التحكم الذكي في المنازل والأجهزة المنزلية home automation وخدمة IPTV، كما أعادت فودافون الكشف عن خدمة Vodafone TV للمحتوى الرقمي الترفيهي والتي تتيح مشاهدة عدد لا نهائي من المسلسلات التلفزيونية على أجهزة الموبايل بدون فواصل إعلانية وبسرعة وتقنية عالية الجودة.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة