طرح البطاطس والطماطم بسعر ٦ و ٥ جنيهات للكيلو

طرح البطاطس والطماطم بسعر ٦ و ٥ جنيهات للكيلو

ahmed attia
2018-10-27T12:09:34+02:00
2018-10-27T12:12:13+02:00
اقتصاد
ahmed attia27 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

كلف اللواء محمد منصور مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة إدارة مباحث التموين بالمديرية بالتنسيق مع الشركات المتخصصة في هذا المجال لتوفير كميات كبيرة من الخضار خاصة الطماطم والبطاطس وعرضها للبيع من خلال سيارات متحركة ومنافذ ثابتة بالأماكن الرئيسية على مستوى العاصمة ، وذلك ابتداء من اليوم السبت على أن يتم بيع الطماطم بسعر ٥ جنيهات للكيلو وست جنيهات للبطاطس.

يأتي ذلك في إطار تكليفات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية لكافة مديريات الأمن بتفعيل المبادرة التي تبنتها الوزارة تحت شعار “كلنا واحد” لتوفير السلع والخضروات وكافة السلع الغذائية بأسعار تقل كثيرا عن مثيلاتها بالأسواق نظرا لما يمثله ذلك من تخفيف الأعباء على الأسر المصرية بكافة طبقاتها وفي ضوء ما رصدته المتابعة للأسواق بارتفاع في أسعار سلعتي الطماطم والبطاطس بشكل غير مبرر.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي برفع الأعباء عن كاهل المواطنين في ضوء استراتيجية وزارة الداخلية الرامية في أحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والمجتمعية، انطلاقا من الدور المجتمعي للوزارة التي تهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور.

ولاقت تلك المبادرة استحسانا من جانب المواطنين الذين توافدوا لشراء احتياجاتهم من تلك المنافذ بأعداد كبيرة في الساعات الأولى وقدموا الشكر لرئيس الجمهورية في التخفيف عن كاهل المواطنين.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.