شركات بلجيكية تعرض حلول التحكم الآلى خلال Cairo ict

شركات بلجيكية تعرض حلول التحكم الآلى خلال Cairo ict

audai audai
تكنولوجيا
audai audai4 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات

أعلنت ” إنترتك فيجين الشرق الأوسط و” باركو” إحدى الشركات البلجيكية العاملة في مجال التكنولوجيا في منطقة الشرق الأوسط، مشاركتها في دورة هذا العام من معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ict الذي يقام في الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر الجاري في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في القاهرة الجديدة، وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي. وتطلق الشركة حصريا حلولها ClickShare وOverture خلال المعرض.
ومنذ تأسيسها في العام 2001، تعاونت مكاتب باركو في الشرق الأوسط وأفريقيا مع أكثر من 30 شريكاً محلياً، بما في ذلك “إنترتك فيجين الشرق الأوسط”، و”السلام للتكنولوجيا”، و”فينيو تك”، و”مجموعة سمير للتجارة والتسويق”.
وأثمر هذا التعاون عن بعض من أهم المشاريع السمعية والبصرية، بدءاً من أكبر جدار عرض لقطاع النفط والطاقة والذي يتألف من 150 شاشة منفصلة وواقعة في قسم تخطيط وجدولة توريد النفط في شركة أرامكو السعودية، ومروراً بغرفة التحكم التقنية المتطورة في مقر الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي.
وقال إريك برويرز، نائب رئيس باركو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “نتطلع الى المشاركة في نسخة هذا العام من مؤتمر القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، الذي يعكس مكانة جمهورية مصر العربية كلاعب رئيسي في الشرق الأوسط وأفريقيا في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتنامي باطراد.
وسيشكل هذا الحدث، الذي يأتي تنظيمه في وقت مناسب واستراتيجي، منصة استراتيجية مثالية لنا لتعزيز الوعي بعلامتنا التجارية واطلاع الزوار على المنافع والفوائد المكتسبة من استخدام حلولنا المتنوعة.
والجدير ذكره أن دورة هذا العام من معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ستشتمل على مجموعة من نقاشات الطاولة المستديرة والعروض التقديمية وكلمات المتحدثين الرسميين بحضور خبراء القطاع والقادة المفكرين ورواد قطاع التكنولوجيا واستعراض أحدث التوجهات الرقمية والتقنية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات العالمية

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة