شاهد أونلاين مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6

شاهد أونلاين مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6

ahmed attia
منوعات
ahmed attia19 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نتابع معكم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الأولي عبر الانترنت شاهد أونلاين مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6 السادسة والأخيرة.

تُكتب أغلب الحلقات بواسطة بينيوف ووايز معاً، كما أن مارتن يعمل كمنتجٍ تنفيذيّ للمسلسل ويَكتُبُ حلقةً واحدةً في كل موسم، عدا الموسم الخامس والسادِس الذي أعلن فيه مارتن عن عدم قيامه بكتابةِ أي حلقةٍ للتفرغ لإكمال الكتاب السادس من السلسلة الذي يحمل عنوان رياح الشتاء.

شاهد أونلاين مسلسل صراع العروش Game of Thrones الموسم الثامن الحلقة 6

من جانب أخر فإن المصائب لا تأتي فرادا، وعلى ما يبدوا فإن الموسم الأكثر ترقبا من أنجح مسلسل في التاريخ، سينتهي بمأساة كارثية تقضي على كل ما سبق عرضه من حلقات ومواسم ملحمية على مدار ما يزيد عن سبعة سنوات.

وبعد ظهور الأزمة ببث الحلقة الثالثة من الموسم الثامن والأخير من “صراع العروش”، أصبح مؤكدا رغبة عشاق المسلسل في إعادة تصويره لتفادي أخطاء الكتابة التي لم ترتقي لطموحات المعجبين، بعد بث الحلقة الخامسة، ووصول الأمر لجمع توقيعات لإجبار شبكة HBO الأمريكية المنتجة للمسلسل لإعادة تصوير موسمه الأخير.

وحسبما ذكرت صحيفة “جارديان البريطانية، فإن المسئولين بشبكة HBO يواجهون حاليا أسوء كوابيسهم، بعد اقتراب عدد الموقعين على عريضة إلكترونية لإعادة التصوير على موقع Change.org للمليون.

وقالت الصحيفة البريطانية أنه على غير المتوقع، بلغ عدد الموقعين بالتحديد 700 ألف شخص، من الراغبين في استقدام كتاب مناسبين لحلقات الموسم الذي كان مخيبا للآمال، لضعف الإبداع واقتطاع الأحداث بشكل سافر.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.