هنا مشاهدة مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر اليوم فى الدوري الانجليزي

هنا مشاهدة مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر اليوم فى الدوري الانجليزي

ahmed attia
منوعات
ahmed attia22 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

ننشر لكم اليوم الأحد 21 أبريل 2019 هنا مشاهدة مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر اليوم فى الدوري الانجليزي.

المباراة تقام اليوم الأحد الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

هنا مشاهدة مباراة ليفربول وكارديف سيتي بث مباشر اليوم فى الدوري الانجليزي

يشتضيف نادي ليفربول نظيره كارديف سيتي في ملعبه يوم الأحد القادم 21 أبريل 2019 ميلادياً، الموافق 16 شعبان 1440 هجرياً، وذلك في إطارمنافسات الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2018-19.

صعد الريدز إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب فريق بورتو البرتغالي بمجموع مبارتي الذهاب والإياب بنتيجة (1-6)، ليضرب موعدًا مع برشلونة في نصف النهائي، أما في الدوري فيتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطتين عن السيتيزنس أصحاب الوصافة والذي تبقى لهم مباراة مؤجلة، فحتى الآن استطاع الريدز أن يحقق 25 انتصار، وتعادل في سبع مباريات، وتلقى هزيمة واحدة فقط.

كانت آخر مباريات كارديف سيتي في الدوري الإنجليزي أمام فريق برايتون، وحققوا الفوز في هذا اللقاء بهدفين دون رد، ويحتل الفريق حاليًا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة وبفارق خمس نقاط عن ساوثامبتون صاحب المركز السادس عشر، فمنذ انطلاقة الموسم لعب الفريق 34 مباراة، حقق الفوز في 9 مباراة، وتعادل في أربع، وخسر 21 مواجهة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.