سانوفي تدعم الإبتكار الأفريقي في مسابقة "2018 Vivatech" للمشاريع الناشئة

سانوفي تدعم الإبتكار الأفريقي في مسابقة "2018 Vivatech" للمشاريع الناشئة

one
إتصالاتبره الصندوق
one19 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات

منحت شركة سانوفى مصر، المشاريع الناشئة والمطورين والمبدعين الفرصة لتقديم أفكارهم وعرض حلول مبتكرة وتغيير الصورة النمطية فى مجال الرعاية الصحية من خلال فعاليات“2018 Technology Viva“، يأتى ذلك من خلال شراكتها مع المسابقة العالمية VivaTech .

وتهدف سانوفي من خلال هذه الشراكة إلى نشر الابتكار في أفريقيا عامة وفى مصر خاصة عبر إطلاق 3 تحديات للشركات الناشئة الأفريقية من خلال هذه المسابقة .
وفي ضوء التطور التكنولوجي السريع، يلعب الأبتكار دورا هاما فى مجال الصحة، والوقاية من الأمراض ، وتوفير حلول الرعاية الصحية الشاملة، وتحسين حياة المرضى لتمكينهم من مواجهة التحديات اليومية لمواجهة مرضهم.
وفي هذا السياق، قال السيد اليكسي مويراند، رئيس مجلس إدارة سانوفي مصر والسودان “ان مصر زاخرة بكثير من الشركات الناشئة الأكثر ابتكارا فى القارة الأفريقية.كما نرى أن واحدة من أهم أولويتنا هو دعم وتطوير وإلقاء الضوء على رواد الأعمال الوهوبين ايمانا بقدراتهم على التطوير وتحقيق التغيير في مجال الرعاية الصحية.
وتنقسم المسابقة على النحو التالي:
1- تقوم المسابقة الأولى على إيجاد حل للتشخيص المبكر للأمراض غير المعدية، وهو أحد التحديات الرئيسية فضلا عن إيجاد ومعالجة الناس في مرحلة مبكرة من المرض من خلال التكنولوجيات الحديثة، مما يعمل على تحسين نوعية الحياة .
2- المسابقة الثانية تركز على استخدام مجال الإتصالات عن بعد فى تحسين فرص الحصول على الرعاية الصحية في القارة، من خلال التغلب على صعوبات المسافة والوقت ونقص الموارد.
3-المسابقة الأخيرة تتناول تحسين تعليم وتدريب الأخصائيين من مقدمى الرعايه الصحية والأطباء في مجال الأمراض المزمنة في أفريقيا.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة