رقم تليفون حساب المواطن السعودي المجاني

رقم تليفون حساب المواطن السعودي المجاني

ahmed attia
أسواق عالمية
ahmed attia30 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رقم تليفون حساب المواطن السعودي المجاني , وأضاف البرنامج خدمة “صوتك مسموع” التي تُمكن المواطن المستفيد من التواصل بصورة مباشرة مع فريق الدعم الفني للبرنامج.

رابط التسجيل في حساب المواطن 1440 للاستفادة من مبالغ دعم الدفعة الجديدة، وكذلك رابط والاستعلام عن أسماء المقبولين في حساب المواطن من الدفعات السابقة والقادمة فور الإعلان عنها.

تليفون حساب المواطن السعودي

  • يتم استقبال اتصالات المواطنين من خلال رقم اتصال حساب المواطن 19912 من الأحد إلي الخميس، بدايةً من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 10 مساءً.
  • حساب  المواطن خدمة العملاء تويتر citizen care علي مدار اليوم باستثناء يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءً وحتي الساعة 11 مساءً.
  • بوابة حساب المواطن الإلكترونية ca.gov.sa وتستقبل طلبات المواطنين علي مدار اليوم.

يجب أن يقوم المستفيد بالتأكد من دقة البيانات التي يقوم بإدخالها لدي برنامج حساب المواطن سواء كانت بيانات تتعلق به أو بالأفراد التابعين له، ومن ثم تسجيل المصدر الصحيح للدخل والإفصاح عن الدخل من أي نشاط تجاري، حتي لا تتأثر أهلية الاستحقاق لديه أو لدي تابعيه.

ويُمثل الدعم الذي يُقدمه البرنامج التعويض الجابر للزيادة في أسعار الوقود، وتصحيح فواتير الكهرباء، وتطبيق ضريبة القيمة المضافة (5%)، إلي جانب الآثار الغير مباشرة من الإصلاحات الاقتصادية بالمملكة، وللتواصل مع الدعم الفني للبرنامج يمكنكم الاتصال علي رقم تليفون حساب المواطن المجاني المرفق.

تحديث: يتأثر دعم برنامج حساب المواطن وقيمة مبالغ الدعم بتجاوز دخل المستفيد الشهري للحد المانع، ويتأثر أيضاً بعدم الإفصاح عن الدخل أو مصدره الصحيح، مضافاً إلي ما سبق عدم أهلية أحد التابعين لرب الأسرة.

ويؤكد البرنامج بصفة مستمرة علي ضرورة التأكد من دقة بيانات المستفيد والتابعين له الخاصة بالدخل ومصدره الصحيح، كما يتيح موقع حساب المواطن الإلكتروني إمكانية الإطلاع علي ضوابط الدعم وآلية احتساب قيمة الاستحقاق

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.