"ترانسيند" تكشف النقاب عن قرص التخزين ستور جت 600 لأجهزة ماك

"ترانسيند" تكشف النقاب عن قرص التخزين ستور جت 600 لأجهزة ماك

audai audai
أسواق عالميةتكنولوجيا
audai audai19 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات

أطلقت شركة ترانسيند المتخصصة في تطوير منتجات التخزين الفائقة والوسائط المتعددة والمنتجات الصناعية، قرص التخزين الجديد ستور جت StoreJet 600 لأجهزة ماك.
يتميز ستور جت 600 600 بحافظة معدنية ذات تصميم رائع، فهي تأتي بلون رمادي أخّاذ بخطوط إنسيابية تضاهي تصميم أجهزة الماك، مما يعكس شعوراً بالأناقة الممزوجة بالرقي.
ستور جت 600 600 لأجهزة الماك يعتمد على واجهة يو أس بي 3.1 من الجيل الثاني USB 3.1 Gen 2 معدة مسبقا للعمل على أجهزة الماك عن طريق تهيئتها بنظام الملفات HFS+ file system وهو ما يجعل هذا القرص الخارجي الذي ينتمي لنوعية SSD الحل الأمثل والأرقى لمستخدمي أجهزة الماك.
يعتمد قرص التخزين جت ستور 600 على واجهة يو أس بي 3.1 من الجيل الثاني USB 3.1 Gen 2 التي توفر ضعف سرعة نقل البيانات من الجيل الأول USB 3.1 Gen 1 وذلك لتوافقها مع معيار نقل البيانات بسرعة فائقة وفق معيار UASP مما يجعل سرعة نقل البيانات بـ StoreJet 600 تصل إلى 470 ميجابايت في الثانية.
بالإضافة إلى ما سبق، فإن علبة ستور جت 600 تأتي مجهزة بأثنين من الكابلات، الأول يو أس بي من نوع Type-C، والثاني كابل تحويل من يو أس بي Type-C لـ يو أس بي Type-A وذلك ليتوافق قرص التخزين الجديد مع موديلات أجهزة ماك المختلفة التي تستخدم يو أس بي Type-C أو واجهة استخدام USB 3.0 أو Thunderbolt™ 3.
الحافظة المعدنية المصنوعة من الألومينيوم لـقرص ستور جت 600 تضاهي أجهزة الماك من حيث التصميم والإنسيابية، وأيضا من حيث التوافق كقرص تخزين من نوع SSD يعمل بفاعلية مع أجهزة أبل.
كما أن قرص ستور جت 600 جاهز للاستخدام الفوري، حيث أنه معد مسبقا للعمل على أجهزة الماك عن طريق تهيئته بملف HFS+ file system.
والجدير بالذكر أن ستور جت 600 يدعم أداة النسخ الأحتياطي (Time Machine) مما يجعله جاهزا للعمل كأداة تخزين إحتياطية عند الحاجة.
سيتمّ طرح القرص ستور جت 600 من ترانسيند بسعة 240 جيجا بايت مع ضمان شامل لمدة ثلاث سنوات من ترانسيند.

رابط مختصر

عذراً التعليقات مغلقة