رابط يالاشوت بث مباشر حصري مباراة النصر والزوراء فى دوري أبطال أسيا

رابط يالاشوت بث مباشر حصري مباراة النصر والزوراء فى دوري أبطال أسيا

ahmed attia
منوعات
ahmed attia23 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم اليوم الثلاثاء 23 أبريل 2019 رابط يالاشوت بث مباشر حصري مباراة النصر والزوراء فى دوري أبطال أسيا.

المباراة تقام الثلاثاء الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وتنقلها لكم قناة بى ان سبورت الرياضية عبر الاقمار الصناعية وقناة بى اوت كيو .

ونالت قنوات قناة بي اوت كيو beoutQ شهرة كبيرة في جميع انحاء الوطن العربي ومحبي الرياضة تحديداً، وتبث القناة بشكل مشفر على العرب سات لكنها تفتح على بعض الأجهزة سواء من خلال الاشتراك الرسمي أو من خلال الشيرينج، كما انها تفتح بين حين وأخر للجميع.

رابط يالاشوت بث مباشر حصري مباراة النصر والزوراء فى دوري أبطال أسيا

بي اوت كيو beout Q متهمة من قنوات بي ان سبورت الرياضية بالقرصنة على حقوقها، لكن هذا الأمر لم تحسمه الجهات الدولية بعد، حيث أن القناة ما زالت تبث العديد من المباريات الخاصة بكرة القدم والدوريات الأوروبية بالتعليق العربي للعديد من المعلقين العرب البارزين عبر شاشتها.

لا يمكن استقبال تردد قنوات بي أوت كيو علي أي نوع رسيفر، حيث أن تردد القناة لا يمكن الحصول على إشارته عبر العرب سات سوى على رسيفر يدعم خاصية h 265 وتلك الخاصية غير متاحة إلإ في الرسيفرات الحديثة فقط، ومنها رسيفر سيناتور 999، ستار سات 2000 أكستريم و90000 أكستريم، وتايجر T8 وكيوماكس H7.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.