هنا متابعة الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل يوتيوب بث مباشر الآن

هنا متابعة الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل يوتيوب بث مباشر الآن

ahmed attia
منوعات
ahmed attia25 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

نقدم اليوم الخميس 25 أبريل 2019 هنا متابعة الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل يوتيوب بث مباشر الآن.

المسلسل يحكي عن تاريخ نشأة الدولة العثمانية وتوحيد القبائل التركية ومحاربة المغول والصليبين.

هنا متابعة الحلقة 145 مسلسل قيامة ارطغرل يوتيوب بث مباشر الآن

الآن مشاهدة الحلقة 145 من المسلسل التركي الشهير، “قيامة ارطغرل” الجزء الخامس، وتفاصيل الحلقة الهامة والتي تحمل الكثير من المفاجأت الجديدة، بعد أن قرر ارطغرل اعدام دراجوس في وسط سوغوت، قام بإصحطابه إلى هناك ولكن بيبولات كان قد اتفق مع رجال القلعة ورجال دراجوس على انقاذه مقابل تحالفهما ضد ارطغرل.

مسلسل “قيامة ارطغرل” هو المسلسل التاريخي الشهير الذي يعرض حياة الدولة العثمانية وطريقة نشأتها مع القائد الغازي العظيم ارطغرل شاه، والذي نجح في فرض سيطرته على سوغوت والبعد عن أعدائه من المغول والصليبيين، وتقوم أحداث المسلسل على وقائع تاريخية ومعظم التفاصيل من واقع خيال المؤلف.

العرض الأول لمسلسل قيامة ارطغرل يكون في الثامنة من مساء كل أربعاء على قناة trt 1 التركية، السابعة بتوقيت القاهرة، كما يتم إذاعته في الثامنة من مساء الخميس على قناة دعوة ووطن مترجم، ويتولى موقع النور ترجمة المسلسل عقب انتهاء الحلقة مباشرة، وننشر في “عرب نيوز” فيديو الحلقة مباشرةً بالترجمة الحصرية مساء الأربعاء من كل أسبوع.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.