رابط مشاهدة مسلسل game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة 4

رابط مشاهدة مسلسل game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة 4

ahmed attia
منوعات
ahmed attia5 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات

رابط مشاهدة مسلسل game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة 4 نقدمها لكم اليوم من خلال موقع ون عربي بوابة الخدمات الاولي عبر الانترنت.

المسلسل يحكي عن عالم من الأساطير عن الممالك السبعة التى يتحارب عليها سبعة عائلات .

أغلبُ الحلقات من كِتابَة وتطوير الثنائي ديفيد بينيوف ودانيال وايز. وقد أُعلِنَ مُخرجي الموسِم الثامن في سبتمبر 2017. ميغيل سابوتشنيك الذي قام بإخراج الحلقة السابعة والثامنة من الموسم الخامس وحلقة معركة النغلين ورياح الشتاء من الموسم السادس سيعود لإخراج الحلقة الثالثة والخامسة في هذا الموسم.

رابط مشاهدة مسلسل game of thrones الموسم الثامن الحلقة الرابعة 4

وديفيد نوتر الذي أخرَج الحلقتين الأولتين من الموسم الثاني والثالث والخامس، سيعود لإخراج الحلقة الأولى والثانية والرابعة في هذا الموسم.

لكن الحلقة الأخيرة لن يُخرجها أيّاً من هذين الاسمين بل سيقوم بإخراجها مؤلفي المسلسل والمسؤولين عنه ديفيد بينيوف ودانيال وايز وقد سبَق لهما إخراج حلقتين من قبل.

وأُعلِن في 12 مارس 2017 خلال فعاليات مهرجان SXSW أن ديف هيل سيقوم بكتابة الحلقة الأولى، وبريان كوغمان للحلقة الثانية، وباقي الحلقات ستكون من كتابة الثنائي بينيوف ووايز.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.